6 خطوات تجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر

2018/04/09 - 08:34:21pm   

 

 

يسعى معظمنا إلى اتباع طرق مختلفة تكسبنا المزيد من الجاذبية من أجل لفت أنظار من حولنا، وتُظهر الدراسات أن التغييرات المتبعة في لغة الجسد والأفعال يمكن أن تزيد من جاذبيتنا.
وفيما يلي 6 أساليب مثبتة علميا ترفع مستوى الجاذبية لدينا:

1- مساعدة الآخرين

تبين أن مساعدة الآخرين دون التفكير بنفسك، تكسبك جاذبية أكبر مقارنة بالمظهر الجيد، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات طويلة الأمد. ووجدت دراسة أن الرجال الذي يعطون المال لشخص بلا مأوى، أكثر جاذبية بالنسبة للنساء.

2- استخدام مجاملات مجازية

وفقا للباحثين الصينيين، تفضل النساء الرجال الذين يتبعون أسلوب المجاملة المجازية في حديثهم، حيث يتم تلقي المجاملات بشكل أفضل من التعبيرات الحرفية مثل "شفتيك مثيرتان للغاية". وتقول النظرية إن استخدام لغة مجازية يتطلب المزيد من الذكاء.

3- انظر مباشرة إلى شخص ما وابتسم

نحن نعلم أن الحفاظ على تواصل الأعين من أهم تقنيات زيادة الجاذبية، ولكن البحث العلمي يؤكد على ضرورة النظر بشكل مباشر إلى الشخص والابتسام بشكل لطيف، ما يعزز من الجاذبية.

4- ارتداء اللون الأحمر

وجد الباحثون أن ارتداء فستان أو ملابس بلون أحمر، يمكن أن يجعل النساء والرجال أكثر جاذبية على حد سواء. ويبدو أن ارتداء هذا اللون يجعل الرجال أكثر مهارة ونجاحا.

5- تعديل طريقة المشي الخاصة بك

يقول باحثون إن تعديل طريقة المشي لتصبح أكثر إثارة، من أهم أساسيات الجاذبية العامة، كما يمكن أن يضاعفها.

6- الإيماء بالرأس

يبدو أن جاذبية الناس ترتفع بنسبة 40% عن طريق الإيماء بالرأس. وفي الواقع، وجدت دراسة أن القيام بذلك يجعل الناس محبوبين أكثر، وبالتالي أكثر جاذبية.

المصدر: إنديبندنت