القوة الصاروخية اليمنية تطلق صاروخ #زلزال1 على تجمعات مسلحي التحالف غرب #حيران غرب اليمن         

هذا ما قاله نيمار عن موعد عودته للملاعب

2018/04/18 - 11:08:36am   

 

نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي نيمار يحدد موعداً تقريبياً لإعلان تاريخ عودته إلى الملاعب بعد فترة التأهيل التي يخضع لها

سيخضع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي نيمار لفحص جديد في 17 أيار/ مايو المقبل لتقييم إعادة تأهيله بعد العملية الجراحية التي خضع لها في قدمه اليمنى في آذار/ مارس.

وقال نيمار في حدث ترويجي في ساو باولو: "الفحص الأخير سيكون في 17 أيار/ مايو. وقتها سأرى بشكل أفضل متى سأعلن أنني مستعد للعب"، مضيفاً: "ليس هناك تاريخ محدد، ولكن لكي أمنحكم تاريخاً تقريبياً، فسوف أُعلن موعد قدرتي على العودة الى اللعب في 17 أيار/ مايو"، فيما يبدو وكأنه يستبعد ضمناً العودة إلى صفوف النادي الباريسي قبل نهاية الموسم.

وسيخوض باريس سان جيرمان مباراته الأخيرة هذا الموسم في 19 أيار/مايو في كاين. ومن المرجح ألا يخاطر البرازيلي تفادياً لانتكاسة جديدة قبل نهائيات كأس العالم في روسيا التي تبدأ في 14 حزيران/ يونيو.

وأضاف نيمار: "لم يتم تحديد موعد محدد لعودتي إلى باريس. كل يوم تقريباً أتحدث إلى النادي (الباريسي)، وإلى الجهاز الفني"، مشيراً إلى أنه "كان من الصعب عليّ مشاهدة فريقي يتوج بلقب الدوري دون أن أكون متواجداً معه. ولكن الصحة أهم من أي شيء".

وكان الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان أعلن يوم الجمعة الماضي في باريس، أن النجم البالغ من العمر 26 عاماً "قريب من العودة" عندما أعلن نيمار من البرازيل، أنه بحاجة إلى "شهر على الأقل" للعودة.

ورداً على سؤال حول فترة النقاهة التي يجريها في مقر إقامته الفاخر على ساحل ريو دي جانيرو، قال المهاجم الأغلى في تاريخ كرة القدم أنه يقوم "بأكبر عدد من التمرينات" ويتّبع "برنامجه التأهيلي كل يوم".

وتابع: "عندما سأبدأ التدريب مرة أخرى، سأبذل كل ما في وسعي".