جورج عبدالله: فلسطين حية وستنتصر بصمود أسراها ونضال شعبها

2018/04/21 - 11:25:41am   

 

المناضل جورج إبراهيم عبدالله المعتقل في فرنسا، يوجه رسالة إلى "ائتلاف توانسة من أجل فلسطين" بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، ويؤكد أن فلسطين حية وستنتصر بفضل صمود أسراها ونضال شعبها.

 

وجه المناضل اللبناني جورج عبدالله رسالة إلى "ائتلاف توانسة من أجل فلسطين"، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، مؤكداً أن فلسطين "ليست حية فحسب بل فلسطين ستنتصر بالتأكيد بفضل صمود أسراها، بفضل نضال جماهير شعبها".

وشدد المناضل عبدالله، المعتقل في فرنسا منذ العام 1984، على أن تصميم الجماهير الشعبية الفلسطينية "هو اليوم أكثر صلابة من أي وقت مضى على الرغم من الإرهاب والفظاعات من كل الأصناف. وما يزال الأسرى الفلسطينيون صامدين على الرغم من طول زمن الأسر ويواجهون سجانيهم مجسدين المقاومة البطولية لفلسطين".

وتطرق عبدالله إلى ذكرى النكبة التي تحل منتصف الشهر القادم، معتبراً أن النكبة هي الجريمة التي تتكرر يومياً أمام أعين العالم، ويشارك فيها "الإمبرياليون من كل حدب وصوب وما زالوا يمعنون في انتهاك وتدمير شعب بكامله"، وأضاف "النكبة هي هذا الانقسام الجريمة وهذا التفريط بالثوابت، وبقاء فدائيي الثورة الفلسطينية أسرى لعقود وعقود... وهي أيضاً تواطؤ حكام السعودية جهاراً نهاراً وأضرابهم في محميات الخليج وسائر الموجودات الرجعية العربية والعمل على تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني البغيض دون رادع فعلي من الجماهير الصامتة أمام هكذا خيانات".

وختم عبدالله رسالته بالتأكيد على ضرورة تواصل مهام وفعاليات القوى المناضلة في الوطن العربي مع الحراك النضالي المتصاعد في فلسطين، من أجل رسم ملامح المرحلة المقبلة.