تصريح صادم من مدرب ليفربول عما سيفعله الفريق محمد صلاح

2018/04/21 - 12:12:56pm   

 

 

أطلق يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تصريحات وصفتها وسائل إعلام بـ"الصادمة" بشأن نجم الفريق، المصري محمد صلاح.

وقال مدرب الريدز في مؤتمر صحفي يسبق مباراة فريقه أمام وست بروميتش، اليوم السبت 21 أبريل/نيسان، ونقله موقع "غول" الرياضي العالمي: "لا نسعى لأن يصبح محمد صلاح هداف الدوري ويحصل على الحذاء الذهبي".
وتابع "لن نغير من طريقة لعبنا من أجل التركيز على محمد صلاح ومده بالكرات، بحيث يمكنه مطاردة الحذاء الذهبي".

ويقدم صلاح، 25 عاما، أداء مذهلا مع ليفربول في أول موسم له بالقميص الأحمر، وسجل معه نحو 40 هدفا، ويتصدر لائحة هدافي "البريمر ليغ" برصيد 30 هدفا، ما يجعل الفارق بينه وبين هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر والفائز بالحذاء الذهبي مرتين، أربعة أهداف كاملة.

وقال كلوب: "نحن نحافظ على طريقة لعبنا الجماعية، وهي ما ساعدت في تقديم صلاح وزملائه هذا الأداء".

وأضاف:

"أعتقد أيضا أن الهدف الرئيسي لـ مو (محمد صلاح) هو إنهاء الدوري في أفضل مركز والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا والفوز في النهائي".

واستطرد "لا ينبغي أن نفكر كثيرا في تلك الأمور، ينبغي أن نلعب كرة القدم العادية، وفي النهاية، إذا كان صلاح في أفضل حالاته، سيشكل تهديدا كبيرا على مرمى الخصم، وإذا كان في المواقف المناسبة سيمكنه التسجيل".

واختتم:

"وصلنا إلى تلك الإنجازات بسبب كرة القدم التي لعبناها، ونحن بحاجة فقط إلى الاستمرار في ذلك الأمر، لا أن نغير شيء في تلك الطريقة من أجل محمد صلاح".