اليمن: الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من كسر زحف لمسلحي التحالف باتجاة ساحل #ميدي وتدمير مدرعة و3 آليات عسكرية وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم          اليمن: الأجهزة الأمنية بمحافظة #ذمار تلقي القبض على مغرر بهم ومسلحين تابعين للتحالف تلقوا تدريبات خارج اليمن          مصدر عسكري يمني: الجيش واللجان يكسرون زحفاً لمسلحي التحالف باتجاه ساحل #ميدي          #جيزان: قنص 3 من مسلحي الجيش السعودي قبالة جبل ام بي سي         

بيان ملتقى الكتاب اليمنيين بشأن مجزرة حي التحرير

2018/05/08 - 11:48:36am   

 

 

يدين ملتقى الكتاب اليمنيين بأشد العبارات مجزرة العدوان المرتكبة بحق عشرات المدنيين بغارات طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح الإثنين 7 مايو 2018م استهدفت مبنى مكتب رئاسة الجمهورية بحي التحرير المكتظ بالسكان، والتي تأتي في سلسلة غير منتهية من سجل جرائم العدوان الدموي بحق الشعب اليمني.

إن هذه المجزرة وغيرها العشرات من المجازر المتصاعدة بحق الشعب اليمني لا تشير إلا لنتيجة واحدة مفادها أن العدوان إستفاد الإستفادة الكاملة من تواطئ وصمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، التي عجزت عن إيقاف آلة القتل الشيطانية وفشلت بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة بالجرائم والمذابح المرتكبة بحق المدنيين، وهذا ما يجعلنا على يقين تام بوجوب فرض معادلة رادعة تحترم فيها الدول سيادة اليمن وشعبه.

يدعو ملتقى الكتاب اليمنيين كل شرفاء وأحرار البلاد بكافة مكوناته إلى الإلتفاف حول المؤسسة العسكرية والأمنية ومنظومة الدولة السياسية، ودعمها بكل الوسائل المتاحة المادية والمعنوية لتعزيز الدور المواجه للعدوان والتصدي له.

كما ندعو السلطة السياسة ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى والرئيس مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ الوطني بقيادة عبدالعزيز بن حبتور إلى تغيير إستراتيجية التعامل مع منافقي العدوان ودول العدوان، وسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية حسب الدستور اليمني بحق كل خائن قدم إحداثيات للعدوان متسبباً بسقوط شهداء وتدمير البنى التحتية للبلاد، فذلك أقل الوفاء للشهداء وأسرهم، وأقل ما يمكن القيام به تجاه الخونة والعملاء لردع من تسول له نفسه التواطئ مع العدو على أبناء وطنه.. مشجعين على إتخاذ أي قرارات تصب في مصلحة فرض معادلة إستراتيجية رادعة يألم فيها العدو ويجبره على إحترام الإنسان اليمني.

كما نشد على أيدي المجاهدين في المؤسسة العسكرية والأمنية واللجان الشعبية على رأسهم القوة الصاروخية وقوات الدفاع الجوي والقوة البحرية وكافة الوحدات البطلة والباسلة، محيين صمودهم الأسطوري في ميادين الدفاع عن الأرض والعرض والجهاد في سبيل الله، راجين من الله أن يحفظهم ويثبت أقدامهم وينصرهم وينتقم لشعبنا العزيز من المجرمين على أيديهم.

ونتقدم بتعازينا لأسر شهداء وضحايا المجزرة وكل المجازر المرتكبة بحق الشعب اليمني، المجد والخلود للشهداء.. الشفاء العاجل للجرحى.. الكشف عن مصير المفقودين وفك الأسرى.. ولا نامت أعين الجبناء.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صادر عن ملتقى الكتاب اليمنيين
8 مايو 2018م - الموافق 22 شعبان 1439هـ