‏⁧‫تطبيق‬⁩ يسمح للزبائن في لبنان بالدفع مقابل الوقود من خلال هواتفهم الذكية ‏

2018/05/15 - 10:37:28pm   

 

 

أعلنت شركة البحر الأبيض المتوسط للنفط البحري والنقل (مدكو)، عن إطلاق MedcoPay، أحدث ابتكاراتها بالشراكة مع شركة «أريبا»، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد في محطة مدكو شفروليه، بحضور الصحافة، وممثلين عن: فيزا، ماستركارد والمصارف.
MedcoPay هي أول وسيلة دفع ديناميكي عبر الموبايل باستخدام رمز الاستجابة السريعةDynamic QR Code في لبنان الذي يسمح للزبائن بالدفع مقابل الوقود من خلال هواتفهم الذكية. على الزبائن فقط تحميل تطبيق برنامج الولاء MyMedco عبر Apple Store أو Google Play ووصلها ببطاقة فيزا أو ماستركارد المصرفية خاصتهم ليتمكنوا من استخدام MedcoPay لدى محطات مدكو وفينيسيا المئتين وثلاث المنتشرة على الأراضي اللبنانية.
في المناسبة، أشارت مديرة المبيعات والابتكار في «مدكو» ميشال شمّاس غرزوزي الى أن ابتكار خدمة MedcoPay أتى بعدما تبيّن للشركة «من خلال بيانات عادات أصحاب البطاقات المصرفية أنهم يفضلون البقاء داخل سياراتهم عند ملء الوقود ويفضلون عدم قول رقم بطاقتهم السري عالياً للموظفين». من جهته، قال الرئيس التجاري في شركة أريبا رمزي الصبوري إن أريبا تسعى، في «محاولة لتوفير حلول دفع إلكترونية منخفضة التكلفة في السوق، إلى تطوير واستخدام رمز الاستجابة السريعةDynamic QR Code في حلول الدفع ماستركارد وفيزا فتؤمّن للتجار على أشكالهم طريقة آمنة وسهلة لقبول الدفع بالموبايل».

 

تابعونا