صور وتفاصيل حصرية تكشف مصير محمد بن سلمان ..

2018/05/23 - 05:42:56pm       

 

 

بعد معلومات مثيرة للجدل نشرتها الصحيفة الايرانية “كيهان” استدلت بها على مقتل ولي العهد السعودي، اضطرت وسائل اعلام سعودية لنشر صورة لمحمد بن سلمان كتأكيد منها على أن الرجل لم يقتل ولم يصب بأذى.
ولأن الصحيفة الايرانية تساءلت عن غياب ابن سلمان عن الظهور لمدة 27 يوم بالرغم من أنه رجل يعشق الظهور الاعلامي وبشكل يومي، حاولت وسائل الاعلام السعودية أن ترد على “كيهان” بنشر خبر وصور تثبت فيها عدم صحة المعلومات التي أوردتها الصحيفة الايرانية.
غير أن وسائل الاعلام السعودية التي نشرت خبراً عن لقاء جمع بين كل من ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الاثيوبي الذي قالت أنه يزور المملكة حالياً إلا أنها نشرت صورة مقطوعة ومجتزأة لولي العهد فقط، ما يعني أن اللقاء الذي تحدثت عنه لم يحدث على الإطلاق كونها لم تستطع إثبات ذلك الخبر بصورة يظهرا فيها معاً وتوثق للحدث الذي ابتكرته للرد على الصحيفة الايرانية.


وسبق أن لجأ مدير مكتب ولي العهد السعودي لنشر صورة تجمع بين محمد بن سلمان وملك البحرين ورئيس مصر ووزير خارجية الامارات، وكانت الصورة من الارشيف بحسب ما ذكر هو، ما يعني أن الرجل فعلاً قد يكون قضى نحبه أو لقي مصرعه في أحداث الخزامية التي انقطعت أخباره بعدها مباشرة.

وفي نفس السياق تداول نشطاء سعوديين يوم أمس السبت صورة لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف من منزله الذي يقبع فيه تحت الاقامة الجبرية التي فرضها عليه محمد بن سلمان، وظهر في الصورة وهو يصلي الجمعة مع حفيده الأمير عبدالله بن سعود بن فهد ويؤمهما زوج ابنته الأمير نايف بن تركي بن عبدالله.
ويرى مراقبون أن الأمير السعودي محمد بن سلمان إذا لم يكن قد لقي مصرعه فعلاً في أحداث الخزامية فإن لا بد أن يكون فعلاً قد أصيب إصابات بالغة الى الدرجة التي تمنعه من استقبال أي شخص.

https://ar.mehrnews.com/news/1883963/صحيفة-كيهان-الايرانية-تكشف-عن-مقتل-بن-سلمان

 

تقرير خاص/ النهضة