يوم دامي على المدنيين باليمن استشهاد وجرح العشرات في مناطق متفرقة

2018/06/11 - 10:55:28pm   

 

 

 
أستشهد وأصيب ستة مواطنين اليوم إثر غارة لطيران التحالف على جزيرة كمران بمحافظة الحديدة.
 
وأوضح مراسلنا باليمن أن طيران التحالف شن غارة على جزيرة كمران ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة أربعة آخرين، وذلك عقب ساعات من إصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال إثر استهداف طيران التحالف أثناء نزوحهم في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.
 
وأشار المصدر إلى تعرض منطقة العرج بمديرية باجل ل7 غارات ، وغارة على منطقة الجبانة بمديرية الحالي في محافظة الحديدة.
 
وأعلنت منظمة أطباء بلا حدود تعرض مركزها لمعالجة الكوليرا في مديرية عبس بمحافظة حجة لاستهداف من قبل طيران التحالف.
 
وأعلن رئيس بعثة أطباء بلا حدود في اليمن تجميد أنشطة المنظمة في مديرية عبس بشكل مؤقت حتى ضمانة سلامة الموظفين والمرضى.. وكان قد شن طيران التحالف غارة على المعهد التقني في مديرية عبس.
 
وفي محافظة تعز أفاد مراسل النهضة عن مصدر محلي استشهاد طفل بنيران مسلحين التحالف في مديرية جبل حبشي، وشن طيران التحالف عدة غارات على مديرية الصلو.
 
وفي محافظة صعدة أصيبت إمرأة بجروح بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية.. وإصابة رجلين وامرأة وطفل بجروح واضرار في ممتلكات المواطنين جراء الغارتين على مديرية شدا الحدودية.
 
وفي محافظة الجوف أوضح مراسلنا باليمن عن إستهداف مسلحين التحالف لمنازل المواطنين بالمتون واصابة إمرأة إثر الاستهداف ويأتي هذا التصعيد بعد أعلان مصادر مقربة من البيت الأبيض استعداد قواتها للتدخل مباشرة في السيطرة على ميناء الحديدة في ضل استعداد ورغبة يمنية لمقاتلة الرأس الأكبر في ألعدوان على اليمن .

 

تابعونا