موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

العراقية سهير القيسي تنضم لروتانا خليجية

عادل العوفي

بعد انتهاء تجربتها مع قناة “العربية ” حيث ذاع صيتها في تقديم نشرات الاخبار ,لم تثبت الاعلامية العراقية سهير القيسي اقدامها ومكانتها جيدا في تجاربها الاخرى وبالأخص مع قناة الام بي سي السعودية حيث شاركت في تقديم نشرة اخبار الثامنة لفترة ثم توارت عن الانظار بعدها وتطوي صفحة تعاملها مع الشبكة السعودية بشعار الاخفاق .

ولم تجد سهير القيسي سوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث “نشطت ” وبقوة وخاطبت الكثيرين ممن ساهموا في عرقلة مسارها موجهة العديد من الرسائل الواضحة منها والمشفرة .

وفي جديدها الذي كشفت عنه بعد ان اعلنت عن توثيق صفحتها عبر التويترمؤكدة انها على مشارف خوض تجربة اعلامية جديدة لم تتأخر العديد من المنابر في كشف تفاصيلها اذ وقعت عقدا مع قناة روتانا خليجية لتقديم برنامج حواري جديد سيبدأ بثه بداية العام الجديد وهو نفس المشروع الذي كانت ستنفذه الاعلامية علا الفارس بعد اعلان انضمامها لروتانا سابقا قبل ان يلغى كل شيء اثر تغريدتها التي انتقدت فيها السعودية .

فهل ستنجح سهير القيسي في العودة للتوهج عبر روتانا خليجية ؟ وهل سيتم الاقرار سواء من طرفها او من لدن الادارة انها تعمل فعلا على نفس البرنامج المعد سابقا لعلا الفارس ؟