موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

القبض على أفعى قاتلة أكلت قطط المنزل عاما كاملا! (فيديو)

 

تمكن صيادو الثعباين في مقاطعة شاشينجساو التايلاندية من القبض على ثعبان اختبأ عاما كاملا في أحد المنازل وقضى على جميع القطط التي عاشت فيه.

وذكرت صحيفة “Newsflare”، أن المتقاعد التايلاندي البالغ من العمر 65 عاما، روانغ بونغ، لاحظ ثعبانا ضخما يزحف من منزله إلى الشارع من تحت الباب. فاتصل بخدمات الطوارئ وأخبر بما شاهده في منزله. وللتأكد من صحة المكالمة، أرسلت إلى بيت الرجل مجموعة من صيادي الثعابين.

ووجد الصيادون الثعبان تحت المنزل، بعد محاولات استغرقت ساعة كاملة للقبض عليه، لكن الثعبان لم يستسلم بسهولة وناور حتى الرمق الأخير.

وقام اثنان من الرجال بسحب الثعبان الضخم من ذيله بينما كان الثالث يركله ليخفف من عزمه. ثم وضع الثعبان في كيس وأطلق على بعد عدة كيلومترات بعيدا عن المنازل السكنية.

ويعتقد التايلاندي أن هذا الثعبان هو الذي التهم جميع القطط التي كان يربيها في منزله، وكان القط الأخير قد فقد قبل بضع ساعات من القبض على الثعبان.

وقال بونغ: “لقد اختفت 5 أو 6 قطط أربيها في منزلي العام الفائت، أنا متأكد من أن الثعبان يعيش هنا منذ فترة طويلة. لقد كنت أنام على سريري كل يوم ولم أعرف شيئا عن الخطر الذي كان يعيش تحتي”.

المصدر: لينتا. رو