موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

القبطان علي ” يسخر من محمد بن سلمان ويثير غضب السعوديين

عادل العوفي

يبدو ان تعليق الممثل التركي المعروف أركان بيتيكايا على مشهد “السلام الحار ” الذي جمع بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان و الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أغضب السعوديين ما جعلهم يقومون بحملة تبليغات على المنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام لتستجيب الادارة للطلب ويتم حذف ما كتبه الممثل الشهير في العالم العربي باسم “القبطان علي ” .

وكان نجم مسلسل “على مر الزمان ” قد كتب تعليقا على لقطة المصافحة  التي خفطت الانظار في قمة العشرين بالارجنتين “ عدو صديقي كان صديقاً لي، لو كان عدو عدوي صديقي، إذاً من هو عدو صديقي، ماذا أقول غير ذلك؟ ” .

وفور الانتباه للمنشور قام العديد من السعوديين بحذف الممثل من قائمة المتابعين وشنوا هجوما لاذعا عليه متهمين اياه “بالاساءة لولي العهد ” ,ولعل المفارقة ان اركان بيتيكايا نفسه نال شهرته في العالم العربي من خلال القنوات الممولة سعوديا في تلك الفترة التي شهدت اقبالا منقطع المظير على دبلجة المسلسلات التركية وشكلت منعفطا حاسما في علاقة المشاهد بالدراما التركية قبل ان تتوتر العلاقات السياسية ويصدر القرار الشهير بالتوقف عن شراء الاعمال المنتجة من بلاد الاناضول وهو ما كلف انذاك الام بي سي وغيرها خسارة مادية فادحة لانها سبق وتعاقدت واشترت حقوق بث العديد من المسلسلات .