موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

صورة تخطف الانظار لعائلة ياسر العظمة و اخبار تفيد بأن جزءا جديدا من “مرايا ” سيبصر النور هذا العام

عادل العوفي

في ظل اصراره الدائم ومنذ سنوات خلت على ابقاء عائلته بعيدا عن الاضواء ,يمكن “تفهم ” الاقبال الكبير على صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الايام وتجمع النجم الكبير ياسر العظمة بزوجته وابناءه .

حيث نالت الصورة المتداولة بقوة عبر وسائل الاعلام التقليدية والحديثة منها على الاعجاب لاسيما انها الاولى لصاحب العمل الشهير “مرايا ” الذي قدمه الفنان السوري المحبوب لفترة تمتد لواحد وثلاثين عاما .

وظهر الفنان القدير ياسر العظمة برفقة زوجته التي ارتدت حجاباً فضياً وفستاناً أزرق، ويقف بجانبهما شابان وسيمان يشبهان والدهما كثيراً.

وبقدر ما كان الاعجاب بعائلة الفنان ذو 76 عاما كبيرا بقدر ما كان الجمهور السوري والعربي يردد نغمة “الاشتياق ” و “الحنين ” لياسر العظمة و “مراياه ” التي توارت في السنوات الخمس  الماضية رغم ان بعض المنابر كشفت عن وجود تحضيرات تجري بالفعل  من اجل انجاز جزء جديد من السلسلة الشهيرة .

حيث نقلت بعض القنوات ان العظمة سيصور العمل في دبي الاماراتية وان نخبة من ألمع الاسماء التي ظلت مواظبة على الحضور معه ستعود للظهور على غرار عابد فهد و مها المصري ومرح جبر وكاريس بشار ووفاء موصللي .

فهل يؤكد ياسر العظمة عودته رسميا ويكشف عن التفاصيل المتعلقة بالجزء الجديد المنتظر من “مرايا ” التي لطالما كانت وستظل علامة فارقة في الفن السوري والعربي ؟