موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

تريث نجم توتنهام يحيي آمال برشلونة وريال مدريد في التعاقد معه    

في الوقت الذي ينتظر فيه توتنهام موافقة نجم “السبيرز” على تمديد تعاقده مع النادي اللندني، ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة وريال مدريد يراقبان وضع اللاعب، الذي قد يضع حدا لتجربته الكروية مع توتنهام وينتقل إلى الدوري الإسباني.

نهاية الشهر الماضي (كانون الأول 2018)، عرض توتنهام هوتسبير على لاعبه كريستيان إيركسن تجديد عقده مع الفريق، إذ يطمح النادي اللندني إلى تحصين الدولي الدنماركي من أطماع أكبر الأندية الأوروبية، وقطع الطريق عليها. ولازال توتنهام ينتظر رد نجمه، الذي تألق بشدة في مباريات “السبيرز” الأخيرة، وقاده إلى اقتناص عدة نقاط مهمة، في سباقه نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأوضح موقع صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن كريستيان إيركسن (26 عاماً)، يتأخر في الرد على عرض توتنهام تجديد عقده مع الفريق، ما قد يعيد الحديث من جديد عن مستقبل الدولي الدنماركي مع الفريق اللندني.

وتابع موقع “إكسبريس” أن برشلونة وريال مدريد، يراقبان وضع إيركسن عن كثب ويستعدان للتحرك من أجل الحصول على خدماته، وأضاف أنه من الصعب جداً على إيركسن أن يدير ظهره لبرشلونة أو ريال مدريد، لأنهما من أحسن الفرق في العالم.

وفي نفس السياق، نوه موقع صحيفة “إيفنينغ ستاندر” البريطانية إلى أن كريستيان إيركسن، يتقاضى 75 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، ويريد توتنهام حالياً رفع هذا الراتب إلى 150 ألف جنيه استرليني ليتساوى إيركسن مع زميله في الفريق ديلي ألي، وأضاف أنه بإمكان برشلونة أو ريال مدريد عرض راتب أكبر بكثير على النجم الدنماركي.

يشار إلى أن كريستيان إيركسن، يرتبط بعقد مع توتنهام ينتهي في صيف 2020، وتبلغ القيمة المالية للنجم الدنماركي حالياً حوالي 80 مليون يورو، وفق ما ذكر موقع “ترانسفر ماركت”، الذي يعنى بشؤون اللاعبين.

توتنهام هوتسبر

نشرت مجلة فوربس قائمتها لأغنى أندية العالم لكرة القدم. فاحتل فريق توتنهام هوتسبر المركز العاشر في القائمة، إذ يملك النادي 945 مليون يورو. وحاز الفريق على المركز الثاني في الدوري الانكليزي. ووصل الفريق إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

يوفنتوس تورين

نجح يوفنتوس في الوصول إلى نهائي بطولة أبطال أوروبا لهذا العام، لكنه تلقى خسارة كبيرة أمام ريال مدريد في النهائي. أما على الصعيد المالي فما زال النادي ضمن قائمة الأغنى في العالم، إذ تبلغ قيمة النادي نحو 1.12 مليار يورو.

يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على نظيره يوفنتوس برسم دور 16 من الكأس “ذات الأذنين”. وتتوجه الأنظار في هذا اللقاء إلى المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي يخوض اختبارا صعبا في مواجهة “أساتذة الدفاع” في عالم الساحرة المستديرة. (13.02.2018)

نيمار يُعرقل مخططات برشلونة!

بينما يسعى برشلونة إلى ترميم صفوفه بالعديد من الصفقات الكروية، دخل العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان على الخط، وبتوصيات من نجم الفريق الأول نيمار من أجل خطف لاعب يريد “البلوغرانا” ضمه في فترة الانتقالات الصيفية. فكيف ذلك؟