موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

رغم “جهوده المضنية ” في التطبيل للنظام : محمد العريفي ممنوع من مغادرة الرياض واداء فريضة الحج

عادل العوفي

رغم كل ما يبذله الداعية السعودي محمد العريفي ليل نهار من “جهود مضنية ” في مواكبة “احدث ” طرق التطبيل لولي العهد وبطانته ,فان ذلك لم يشفع له كي ينال “الحظوة ” و ينجو من التضييق الذي يمارس على زملائه والدليل تأكد فيما كشفه الحساب الشهير عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي يحمل اسم “معتقلي الرأي ” .

حيث نقرأ في تغريدتين مخصصتين للموضوع ” تأكد لنا أن السلطاتالسعودية تفرض منعاً للتنقل على الدكتور #محمد_العريفي حيث تمنعه منالخروج من الرياض، كما قامت بمنعه من أداء فريضة الحج نهاية العامالهجري الماضي، وذلك بعد منعه من ممارسة جميع النشاطات الدعوية ! ” .

واضاف الحساب “ كما قامت بمنعه من أداء فريضة الحج نهاية العامالهجري الماضي، وذلك بعد منعه من ممارسة جميع النشاطات الدعوية ” .

ليكون اذن “الفشل الذريع ” مصير “مخططات ” العريفي الذي تنكر لأقرباصدقائه الذين تم التنكيل بهم في السجون والمعتقلات وظل مواظبا على التملق والبحث عن “مصلحته الشخصية ” .

ويملك حساب “معتقلي الرأي ” مصداقية كبيرة لدى متابعي الشأن السعودي بعد ان تأكدت جل التغريدات التي نشرها والتي ساهمت بشل جلي في اماطة اللثام عما يحدث داخل المملكة .