موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

غادة عبد الرازق تطلق “صرخة استغاثة ” : هناك من يحاربوني والبعض يتهمها “بالإساءة للجيش المصري “

عادل العوفي

بعد “الصرخات ” التي اطلقها بعض الاعلاميين المصريين جاء الدور على الفنانين ممن لم يستطيعوا “كتم غيظهم ” من بسط المخابرات والجيش نفوذهم على المشهد الاعلامي من خلال القنوات والفني بإحكام القبضة على شركات الانتاج .

وفاجأت الفنانة غادة عبد الرازق الجميع بمنشور تم اعتباره “صادما ” اذ انها لم تتوانى في كشف ما يجري وما تتعرض له حيث كتبت مرفقة الموضوع بصورة “عائلية ” على شكل “استغاثة ” اطلقتها لجمهورها “يا جمهور أنابتحارب من مجموعة اسمها (الإعلام للمصريين) مش عايزيني أشتغل السنةدي في الدراما، مش أنا بس ناس كتير جداً فنانين وبيقولوا هنقعدكم فيالبيت ولو عاجبكم ” .

واضافت نجمة مسلسل “مسألة مبدأ ” بنفس اللهجة الحادة “ولو عاجبكم،ولو سألتهم بتتكلموا باسم مين يقولك باسم الجيش أو المخابرات، هل دهصحيح؟ مجرد سؤال علشان الوسط الفني كله بيسأل معايا ده حقيقة ولاكذبة، أرجو الرد عني وعن زملائي وشكراً ” .

وفور انتشار “صرخة ” غادة عبد الرزاق التي تلقفتها وسائل الاعلام بقوة ,ردت بعض “الاطراف ” من خلال وسوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تهاجمها وتنتقص من موهبتها كفنانة مستعرضين سلسلة “زلاتها ” ومتهمين اياها “بالإساءة للجيش المصري ” .

ومن المعلوم ان اخر اطلالة تلفزيونية لغادة كانت عبر شاشة الام بي سي وتحدثت اثناء زيارتها للمغرب في وفد فني احتفل بعيد المسيرة الخضراء وصرحت انها لم تتخذ بعد قرار خوض السباق الرمضاني ,فكيف ستأتي “العواقب ” هذه المرة لاسيما ان الفنانة خاطبت الجهة التي تتحكم في كل مفاصل الدولة ؟