موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

4 من 4 لروكتس وكليبرز ومافريكس.

فرق هيوستن روكتس ولوس أنجلوس كليبرز ودالاس مافريكس تحقّق فوزها الرابع على التوالي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

 

فاز دالاس مافريكس على غولدن ستايت ووريورز (أ ف ب)   
فاز دالاس مافريكس على غولدن ستايت ووريورز (أ ف ب)  

قاد الثنائي جيمس هاردن وكريس بول فريقهما هيوستن روكتس لمواصلة مسيرته الرائعة بالفوز بنتيجة 132-112 على ساكرامنتو كينغز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأنهى هاردن المباراة بتسجيل 34 نقطة ومرّر 8 كرات حاسمة بينما سجل بول 24 نقطة ومرر 9 كرات حاسمة ليحقّق روكتس فوزه الرابع على التوالي والسابع في آخر تسع مباريات.

 

كما حقق كلينت كابيلا رقمين مزدوجين وأعطى التوازن لهيوستن بتسجيل 23 نقطة كما استحوذ على 16 كرة مرتدة.

وأحرز دانيلو غاليناري 28 نقطة وهو أعلى رصيد له هذا الموسم كما أضاف توبياس هاريس 27 نقطة في فوز لوس أنجلوس كليبرز بنتيجة 127-119 على بروكلين نيتس.

 

وعوّض كليبرز تأخره بفارق 15 نقطة ليحقّق الفوز بعد صحوة متأخرة حيث لم يتقدّم في النتيجة إلا قبل ثماني دقائق و21 ثانية على النهاية حين تفوّق 102-101.

 

وحقّق كليبرز فوزه الرابع على التوالي وهذه ثاني مرة خلال سبع مباريات يعوّض فيها تأخّره في النتيجة بعد ثلاثة أرباع.

 

وأحرز غاريت آلان 24 نقطة وهو الرقم الأعلى في مسيرته لكن نيتس خسر للمرة الرابعة في خمس مباريات.

 

وتألق الصاعد لوكا دونتيتش ليقود دالاس مافريكس لإنهاء سلسلة من عشر هزائم متتالية أمام غولدن ستايت ووريورز بعد فوز مثير 112-109 على حامل اللقب.

 

وأحرز السلوفيني دونتيتش 24 نقطة وساهم في الفوز الرابع على التوالي لفريقه وأضاف هاريسون بارنز 23 نقطة لمافريكس بينما كان كيفن دورانت الأعلى تسجيلاً في اللقاء وأحرز 32 نقطة دون أن يجنّب ووريورز الهزيمة الثالثة في أربع مباريات.

 

وسجل كيمبا ووكر 60 نقطة لكن تشارلوت هورنتس خسر بنتيجة 119-122 بعد وقت إضافي أمام فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز بعد رمية ثلاثية في الثانية الأخيرة من جيمي باتلر.

وهذا الفوز الثاني على التوالي لسيفنتي سيكسرز أمام هورنتس بعد وقت إضافي بينما هو الانتصار الثالث على الفريق ذاته خلال منافسات الموسم الجاري.

وهذه أول مرة يسجل فيها لاعب 60 نقطة أو أكثر في المسابقة منذ فعلها جيمس هاردن في كانون الثاني/ يناير الماضي.