700 مليون DOGE خلال 72 ساعة.. حيتان عملة الدوجكوين تستيقظ

العملات الرقمية

700 مليون DOGE خلال 72 ساعة.. حيتان عملة الدوجكوين تستيقظ

31 أيار 2024

سجلت سوق العملات الرقمية انخفاضا طفيفا بشكل مفاجئ، ونتيجة لهذا التطور، رأى العديد من حاملي عملة الدوجكوين (DOGE) في ذلك فرصة لتكديس عملة الميم بسعر أرخص. 

ووفقا لـ كبير محللي السوق علي مارتينيز، جمعت الحيتان حوالي 700 مليون DOGE خلال فترة 72 ساعة الماضية.

ويمكن القول أن أداء الدوجكوين في الآونة الأخيرة كان مختلطا. بعد ارتفاعه بحوالي 12.63% في الشهر الماضي، تراجع خلال الأسبوع الماضي، مع ارتفاع بنسبة 1.32% فقط.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، حققت الدوجكوين نموا بحوالي 2.18%، مع تثبيت السعر عند حوالي 0.16 دولار، وفقا لبيانات CoinMarketCap.

حاولت حيتان الدوجكوين الاستفادة من عدم الاستقرار في الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي لـ DOGE، وفي الرسوم البيانية التي شاركها مارتينيز، سجل حاملي العملة من فئة الحيتان قفزة بالتراكم من 100,000,000 إلى 1,000,000,000.

ومع وجود أكثر من 112 مليون دولار مكدسة لدى حيتان الدوجكوين، يصبح من المثير للاهتمام أكثر فهم الاتجاه الذي قد يكون عليه الآن بعد أن أصبح سعر العملة في وضع التعافي.

حيتان الدوجكوين تحدد ارتفاع الأسعار

يمكن للحيتان في السوق الأوسع تحديد تحولات الاتجاه إلى حد كبير، ويساعد تراكمها على تخفيف العدد الإجمالي للعملات المتداولة، وبذلك يكمل نمو الأسعار بشكل عام.

وإذا استمر هذا التراكم، فسيكون بمثابة تصويت بالثقة للسوق العامة لفهم كيف يرى كبار المنفقين النمو في المستقبل.

وفي حين أن الدوجكوين لا تحتوي على ميزة انكماشية نشطة، فإن تصرفات حيتان السوق ستكون مفيدة في دفع حركة السعر الصعودية التي طال انتظارها.

المصدر | U.today