هل تستعد الإيثيريوم (ETH) للصعود إلى 4000 دولار

العملات الرقمية

هل تستعد الإيثيريوم (ETH) للصعود إلى 4000 دولار

20 أيار 2024

تستعد الإيثيريوم (ETH) ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، لاختراق كبير، حيث تشير المؤشرات الفنية إلى زخم صعودي، وفقا لمحلل العملات الرقمية البارز جيلي.

وفي تغريدة جديدة، سلط جيلي الضوء على الاستعداد الصعودي المحتمل لـ الإيثيريوم، مشيرا إلى أن ETH كانت على وشك الخروج من الوتد الهابط.

وذكر المحلل أنه بعد استعادة المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ 100 يوم (EMA)، احتاجت ETH فقط إلى القليل من الدفع للخروج من النمط المستمر لعدة أشهر، بهدف يزيد عن 4,000 دولار.

عادة ما يُنظر إلى نمط الوتد الهابط، وهو أداة للتحليل الفني، على أنه مؤشر صعودي، مما يشير إلى أن حركة سعرية كبيرة قد تكون وشيكة.

وتعد استعادة المتوسط ​​​​المتحرك لـ 100 يوم خطوة حاسمة بالنسبة للإيثيريوم، لأنه غالبا ما يعمل كمستوى دعم، مما يعزز احتمالية الاختراق الصعودي.

إذا نجحت ETH في اختراق الوتد الهابط، فقد تستهدف مستوى 4,000 دولار، وهو مستوى نفسي وفني مهم للعملة الرقمية.

ويمكن أن تجذب هذه الخطوة المحتملة المزيد من المستثمرين، مما يؤدي إلى ارتفاع السعر وحجم التداول.

عملة ETH تظهر إشارات صعودية

أظهر سعر الإيثيريوم اتجاها إيجابيا خلال الأسبوع الماضي، حيث ارتفع بحوالي 4.07%، وينعكس هذا الزخم الصعودي في زيادة نشاط التداول، حيث ارتفع حجم التداول على مدار 24 ساعة بحوالي 35.51% ليصل إلى حوالي 11.17 مليار دولار.

علاوة على ذلك، يدعم المؤشرات الفنية الصعودية لسعر الإيثيريوم، مؤشر القوة النسبية (RSI) الذي يقف عند مستوى 51.93، مما يدل على المعنويات الصعودية في السوق. والجدير بالذكر أن مستوى تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD) يقع عند −26.25، مما يشير إلى فرصة شراء للمستثمرين.

في النهاية، يكشف هذا التحليل أن الإيثيريوم مهيأة لاختراق سعري ملحوظ، مع دعم المؤشرات الفنية وحجم التداول.

وينتظر المستثمرون والمتداولون تحركا حاسما فوق المستويات الحالية، مما قد يدفع سعر ETH نحو 4,000 دولار.

المصدر | U.today