هل تستعد عملة لايت كوين (LTC) لارتفاع كبير مع ارتفاع نشاط الشبكة؟

العملات الرقمية

هل تستعد عملة لايت كوين (LTC) لارتفاع كبير مع ارتفاع نشاط الشبكة؟

11 حزيران 2024

شهدت عملة لايت كوين (LTC) زيادة كبيرة في نشاط الشبكة، مما قد يشير إلى ارتفاع محتمل في الأسعار.

وتُظهر البيانات من Santiment أن عملة لايت كوين كان لديها في المتوسط ​​ما يقرب من 70,4000 عنوان نشيط على الشبكة خلال الأسبوع الماضي. 

وتعد هذه زيادة كبيرة عن حوالي 34,5000 عنوان تمت ملاحظتها خلال شهر آيار/مايو بأكمله.

وتشير مضاعفة العناوين النشطة إلى الاهتمام المتزايد واستخدام العملة الرقمية الشهيرة.

وغالبا ما يسبق نمو الشبكة في سوق العملات الرقمية ارتفاع الأسعار. عندما تكون المزيد من العناوين نشطة، فهذا يشير إلى عدد أكبر من المعاملات واستخدام إجمالي أكبر.

وهذا النشاط المتزايد يمكن أن يدفع الطلب ويدفع السعر إلى الأعلى.  

بالإضافة إلى ذلك، عندما تحتوي الشبكة على عدد كبير من العناوين النشطة، فغالبا ما يعكس ذلك مشاعر المستثمرين الإيجابية والاهتمام بالعملة الرقمية.

هل عملة لايت كوين مقومة بأقل من قيمتها؟

عملة لايت كوين، التي يشار إليها غالبا باسم الفضة مقابل الذهب أي البيتكوين، هي عملة رقمية من ند إلى ند، أنشأها تشارلي لي في عام 2011.

وفي حين أن كلتا العملتين تشتركان في نفس المبادئ الأساسية، فإن LTC توفر إجراءات أسرع للمعاملات وخوارزمية تجزئة مختلفة. هذه الاختلافات تجعل لايت كوين أكثر ملاءمة للمعاملات الصغيرة وخيارا أفضل للاستخدام اليومي.

مؤشر القوة النسبية (RSI) لـ LTC يقع حاليا في المنطقة المثالية لتحقيق مكاسب محتملة.

ومؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الذي يقيس سرعة وتغير تحركات الأسعار. يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) الموجود في منطقة الفرصة إلى أن عملة لايت كوين مقومة بأقل من قيمتها حاليا وقد تكون مستعدة لارتفاع السعر.

حاليا، يتم تداول LTC بسعر 77.75 دولار. ومنذ بداية العام، ارتفعت العملة الرقمية بنسبة 8.5%، ولا تزال متخلفة عن البيتكوين والإيثيريوم من حيث أداء السعر.

المصدر |U.today