عمرو دياب بفيديو جديد مع معجبيه بعد واقعة صفع المعجب سعد أسامة

فن ومشاهير

فيديو جديد يكشف تعامل عمرو دياب مع معجبيه بعد واقعة صفع الشاب سعد أسامة

2 تموز 2024

كشف شريط فيديو جديد مسرب، كيفية تعامل الفنان عمرو دياب مع معجبيه خلال حفله الغنائي الأخير، إذ أطل النجم المصري خلاله وهو يلبي رغبة الحضور بالتقاط الصور التذكارية معه.

عمرو دياب مع معجبيه

وظهر عمرو دياب في الشريط المصور، وهو يقف بين محبيه بأريحية، ويلتقط صور السيلفي معهم بنفسه.

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ساخر ومؤكد أن الشريط المصور لا يُجمّل صورة عمرو دياب ولا يبرر تصرفه مع المعجب سعد أسامة، بطل واقعة الصفعة، وجاء في تعليقاتهم: "آه مليح تربّى"، و"شو ما كان السبب ما بيصير يضربه كف بهل عنف، ممكن يبعده بأيده ممكن يوجه له كلام بس مو هيك، اي وهلأ عم يتصور معهم ليبين للجمهور أنه منيح ومتواضع".

وورد أيضاً: "يعني الشاب الي اكل كف وين ما مشي بين معارفه وبالشارع وبالأخص بمصر ادي حيصير عليه تنمر وشو ممكن بصير بنفسيته! الله يستر لو كان هل شي ببلد متحضر كان عرف يأخد حقه"، وذلك دون أن تخلو التعليقات من عبارات الغزل والحب والمودة والإشادة بالنجم المصري الشهير، حيث كتبت متابعة: "أحلى عمرو دياب في الدنيا كلها".

حفل عمرو دياب في Sol Beach

الجدير بالذكر أن الشريط المصور مسرب من حفل عمرو دياب في Sol Beach، والذي أحياه يوم السبت الماضي، وقد أطرب خلاله الجمهور ومن ثم اشعا حماسهم بباقة منوعة من أجمل أغانيه، وتألق خلاله بإطلالة شبابية عصرية، تألفت من قميص بطبعات مربعة، تميز بنقوش حجر النرد، نسق معه بنطال باللون الزيتي، وزين إطلالته بقرط الأذن.

أغنية عمرو دياب الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان المصري عمرو دياب، كانت أغنية "تتحبي"، التي طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وقد غنى فيها كلمات مع الشاعر تامر حسين، بينما تعاون في اللحن والتوزيع الموسيقي مع محمد يحيى.

ويقول مطلع الأغنية: " الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتِ أساسه حاصري قلبى وعيني حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول يا عيني شوفي نفسك ف المرايا شوفي وأنتِ ها تُعذُريني تتحبي.. تتعشقي أه حرام تتعبي أو تشقي تتهني.. تتمني تتطلُبي طلباتِك مني".

النهضة نيوز