عملة شيبا إينو تتحدى كاردانو... هل تتجاوز SHIB عملة ADA؟

العملات الرقمية

عملة شيبا إينو تتحدى كاردانو... هل تتجاوز SHIB عملة ADA؟

22 نيسان 2024

أظهرت عملة شيبا إينو (SHIB) نموا هائلا خلال الأسبوع الماضي حيث ارتفعت قيمتها بأرقام مضاعفة. أدى الارتفاع في السعر إلى تصدر SHIB المرتبة 11 بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.

وإذا استمر هذا الاتجاه، فقد تتمكن SHIB أيضا من الدخول مرة أخرى إلى قائمة العشرة الأوائل بعد التغلب على كاردانو (ADA).

مسيرة عملة شيبا إينو الصعودية

بعد أن اكملت عملة البيتكوين (BTC) التنصيف الرابع، اكتسبت العملات البديلة زخما صعوديا، مع استفادة العديد من العملات الرقمية الميم بشكل أكبر من هذه الفرصة.

ووفقا لـ CoinMarketCap، ارتفع سعر SHIB بأكثر من 15% في الأيام السبعة الماضية.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان يتم تداول ثاني أكبر عملة ميم بسعر 0.00002668 دولار مع قيمة سوقية بحوالي 16.12 مليار دولار. بفضل ذلك، ارتفع الحجم الاجتماعي لـ SHIB، مما يعكس شعبيتها في مجال العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، بقيت معنوياتها المرجحة في المنطقة الإيجابية، مما يعني أن المعنويات الصعودية كانت هي المهيمنة. ومع الارتفاع الأخير، انخفض الفرق بين القيمة السوقية لـ ADA وSHIB إلى حوالي 2 مليار دولار فقط.

شيبا إينو تتقدم

في حين اكتسب سعر SHIB زخما صعوديا، فقد زاد ضغط الشراء عليها أيضا. انخفض عرض SHIB في المنصات الأسبوع الماضي بينما زاد عرضها خارج المنصات.

وأظهرت الحيتان أيضا ثقتها في SHIB مع زيادة المعروض الذي تحتفظ به العناوين الرئيسية. يشير هذا إلى أن اللاعبين الكبار كانوا يأملون في أن يرتفع سعر العملة الميم أكثر.

قامت AMBCrypto بعد ذلك بتحليل الرسم البياني اليومي لـ SHIB لمعرفة ما إذا كانت المؤشرات تشير أيضا إلى استئناف الاتجاه الصعودي للعملة الميم.

أظهر المؤشر الفني MACD تقاطعا صعوديا. بالإضافة إلى ذلك، تحرك مؤشر القوة النسبية (RSI) أيضا للأعلى.

وتشير هذه المؤشرات إلى أن SHIB قد تسجل قريبا المزيد من الارتفاعات في السعر، مما قد يساعدها على تجاوز ADA وإعادة الدخول إلى قائمة العشرة الأوائل.

المصدر | AMB crypto