الفنان باسم ياخور مشتاق إلى الراحل نضال سيجري

فن ومشاهير

باسم ياخور يستذكر الراحل نضال سيجري بـ صورة من الماضي

31 تشرين الأول 2020

كشف الفنان باسم ياخور عن اشتياقه الكبير إلى زميله الفنان الراحل نضال سيجري ، و ذلك من خلال منشور مقتضب ، شاركه مع الجمهور المتابع له عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM ، أرفقه باسم ياخور بـ صورة جمعتهما في كواليس عملهما المشترك " ضيعة ضايعة " .



باسم ياخور يتذكر الفنان الراحل نضال سيجري :

حيث ظهر فيها الثنائي و هما بـ لباس الشخصيتان التي جسداها في العمل الكوميدي الشهير ، في حين كتب عليها : " لحظات ما كنت أشعر بقيمتها ... و جمالها بوقتها ... ما حسيت قديش كانت حلوة ... إلا بعد ما فقدتها ... الله يرحمك يا صديقي ... " .


وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي دعا للراحل بالرحمة و المغفرة ، و من أبرز المعلقين الفنان السوري طلال مارديني الذي عقب بالقول : " الله يرحمه " .

هذا و أوضح الفنان السوري مؤخراً ، حقيقة موقفه من الوقوف أمام مواطنته الفنانة سلاف فواخرجي في عمل درامي مشترك ، عقب الخلاف الذي نشب بينهما قبل سنوات على خلفية بعض التصريحات الصحافية .

إذ قال بأن الخلاف لا يلغي للود قضية ، وعلى كل فنان محترف العمل مع فنانين محترفين أيضاً ، حيث شهد لها بـ احترافها العالي و فهمها لحيثيات العمل الفني ، مبرراً عدم عملهما سوياً إلى عدم معرفتهما بأدواتهما التمثيلية ، و لا مدى إمكانيتهما في الانسجام معاً كـ ثنائي .

يذكر أن ياخور ، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " العربجي " و هو أول المنضمين إلى قصة هذا العمل الشامي ، في ظل تواصل الشركة المنتجة مع نجوم آخرين ، لتجسيد شخصيات المسلسل .

من جهة أخرى ، تنافس الفنان باسم ياخور في موسم دراما رمضان الماضي 2020 ، من خلال لوحات المسلسل الكوميدي الساخر " ببساطة " ، ومسلسل البيئة الشامية " حرملك " .

النهضة نيوز