منوعات

بالصور.. اختفاء جسم فضائي من ولاية يوتا الأمريكية بعد اكتشافه بأيام

29 تشرين الثاني 2020

اكتشفت كتلة معدنية متراصة غامضة في منطقة نائية بولاية يوتا الأمريكية بطريقة، والتي اختفت بعد أيام من اكتشافها بطريقة غامضة أيضاً.

وتم العثور على القطعة المعدنية التي يبلغ طولها 3 - 3.6 مترا في ولاية يوتا الأسبوع الماضي، وكانت مزروعة في الأرض وسط وادي صخري أحمر، مما أثار تكهنات حول كيفية ظهورها هناك.

https://youtu.be/zX35hSMxksw

لكن مكتب يوتا لإدارة الأراضي قال صباح اليوم الأحد أنها قد اختفت تماما دون أي أثر بطريقة غامضة.

اكتشاف قطعة معدنية غامضة في ولاية يوتا الأمريكية

وعلى صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال المكتب: "لقد تلقينا تقارير موثوقة بأن القطعة المعدنية التي تم اكتشافها في المنطقة، والمشار إليها باسم 'monolith' قد أزيلت من الأراضي العامة لمكتب إدارة الأراضي من قبل جهة غير معروفة. والجدير بالذكر أن هذه القطعة قد حظيت باهتمام دولي ووطني، وتلقينا تقارير تفيد بأن شخصا أو جهة ما قد أزالتها مساء يوم 27 نوفمبر".

قطعة معدنية غامضة في ولاية يوتا الأمريكية

وتجدر الاشارة إلى أن الجسم الغريب قد تم اكتشافه في الأصل من قبل مسؤولي الحياة البرية في الولاية الذين كانوا يساعدون في عد الماشية من طائرة هليكوبتر تابعة لإدارة السلامة العامة في ولاية يوتا.

قطعة معدنية غامضة في ولاية يوتا الأمريكية

وقال الطيار بريت هتشينجز لقناة الأخبار المحلية KSL TV: "كان هذا أغرب شيء صادفته هناك طوال سنوات الطيران التي أمضيتها. وكنا نمزح نوعا ما حول أنه إذا اختفى أحدنا فجأة، فإن البقية منا سيبحثون عنه بلا شك. وكنا نفكر في أن هذا شيء قد يكون ضائعا من وكالة ناسا هناك أو شيء من هذا القبيل".

قطعة معدنية غامضة في ولاية يوتا الأمريكية

نشرت مكتب يوتا لإدارة الأراضي صوراً ولقطات للاكتشاف على موقعها على الإنترنت، ويمكن سماع شخص يلتقط أحد مقاطع الفيديو وهو يقول: "ينزل المستكشفون الجريئين لاستكشاف شكل الحياة الفضائية".

اكتشاف قطعة معدنية غامضة في ولاية يوتا الأمريكية

وبعد أن شاركت مكتب يوتا لإدارة الأراضي الصور على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، توصل المتابعون إلى نظرياتهم الخاصة.

واقترح أحدهم أنها كانت "بوابة فضائية"، واقترح آخر أن الجسم "ربما ترك بعد تصوير فيلم في المنطقة".


النهضة نيوز