زينب فياض ابنة هيفاء وهبي بـ ملامح متغيرة وخصر منحوت في أحدث ظهور

فن ومشاهير

زينب فياض متهمة بـ تقليد هيفاء وهبي بعد ظهورها بـ ملامح متغيرة وخصر منحوت.. صورة

7 كانون الأول 2022

أثارت الفاشينيستا اللبنانية زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد مشاركتها صورة جديدة لها عبر سناب شات، بدت خلالها بـ ملامح متغيرة وخصر منحوت.

وظهرت مرتدية فستاناً قصيراً لامعاً بـ اللون الأسود، تميز بـ شق عالٍ من الاسفل إلى الأعلى، وبـ أكمامه المشغولة كـ شباك الصيد، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل واعتمدت معه مكياج الوجه الهادئ، وأطلت بـ تقاسيم وجه مغايرة لملامحها التي اشتهرت بها منذ دخولها عالم التدوين الرقمي.


زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

وتباينت على إثره آراء الجمهور بين متهم مدونة الموضة زينب فياض بـ تقليد والدتها النجمة هيفاء وهبي ومتهم لها بـ تزييف شكلها بـ استخدام المؤثرات البصرية من فوتوشوب بـ الإضافة إلى تغيير ملامحها من خلال عمليات التجميل بما فيها من جراحة تقويم الأنف والحقن بـ المواد المالئة.

وذلك دون أن تخلو التعليقات من بعض عبارات الغزل الإيجابية بحق الفاشينيستا الشهيرة، ومنها:" كيكة زي أمها"، و" هذي وش سوت لاهي ممثلة ولا فنانة بس عشان بنت هيفاء صارت مشهورة.. لا وجاحدة أنها وهي مشهورة بسبب اسمها"، و" ما عليكم مغيرة برنامج الفوتوشوب أمامه عطوني اسمه أحتاجه".


وورد في ردود المتابعين أيضاً:" في الطبيعة مو كدا أبدا يضحكوا علينا بـ الصور"، و" عمليات تجميل وآخرتها يعدلون صورهم بـ البرامج وفوتوشوب شو الفايدة"، و" تجنن صايرة"، و" واضح الخصر فوتوشوب"، و" تقلد أمها مسكينة".

خلاف زينب فياض مع هيفاء وهبي

يشار إلى أن الخلاف بين الفاشينيستا زينب فياض ووالدتها الفنانة هيفاء وهبي مازال قائماً حتى اللحظة، كما أن القطيعة بينهما مستمرة رغم محاولة الأولى تصحيح مسار علاقتها بـ الثانية من خلال الإشادة بها والإشارة إليها بـ كلمتي " أمي وماما" في لقاء صحافي مع الإعلامي ربيع هنيدي قبل عامين.

وأوضحت الإعلامية نضال الأحمدية أسباب القطيعة القائمة بين الأم وابنتها الوحيدة، حيث قالت في تصريحات مصورة عبر مجلة الجرس أن هيفاء وهبي ظُلمت كثيراً، وتعرضت للاذية من قبل ابنتها زينب فياض. 

النهضة نيوز