بعد إجرائها عملية شفط دهون.. وفاة عروس تبلغ من العمر 23 عاما

منوعات

وفاة عروس تبلغ من العمر 23 عاما بعد إجرائها عملية شفط دهون

20 تشرين الأول 2020

أرادت امرأة إنقاص وزنها بطريقة سريعة لتظهر بمظهر جيد في يوم زفافها، ولكنها توفيت بشكل مأساوي بعد أن خضعت لعملية شفط دهون في صالون تجميل غير مرخص له بإجراء مثل هذه العمليات.

وتوفيت كوكو سيو زهي شينغ، البالغة من العمر 23 عاماً، يوم السبت الماضي بعد إجرائها عملية شفط دهون فاشلة في كوالالمبور بماليزيا.

وقال شقيقها شياو مينجان، أن سيو كانت تستعد لحفل زفافها وأرادت أن تبدو في أفضل حالاتها في هذا الحدث الذي يحدث مرة واحدة في العمر.

كما وأضاف شياو أن شقيقته قد عثرت على صالون التجميل على الإنترنت أثناء البحث عن علاجات متعلقة بشفط الدهون، واشتركت في إجراء جراحي بقيمة 2500 رينغيت ماليزي (466 جنيها إسترلينيا) لشفط الدهون من ذراعيها.

وبعد ظهر يوم السبت، زارت سيو الصالون لأول مرة برفقة صديق لها، حيث تشير تقارير وسائل الإعلام المحلية إلى أنها تلقت حقنة تخدير لدى وصولها إلى المكان، و لكنها بدأت تشعر بتوعك شديد بعد مرور حوالي نصف ساعة من ذلك، و بعد مرور نصف ساعة أخرى توقف نبض قلبها تماما ما أدى لوفاتها .


وفاة كوكو سيو زهي شينغ بعد عملية شفط دهون

والجدير بالذكر أنه قد تم نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة، ولكن على الرغم من جهود المسعفين لإنعاشها وإنقاذ حياتها، فقد أُعلن عن وفاتها بشكل مأساوي في حوالي الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم. حيث قال السيد شياو أن عائلته تشعر بالحزن الشديد لأنهم لم يصلوا إلى المستشفى في الوقت المناسب لرؤية أخته قبل وفاتها وإلقاء نظرة الوداع عليها، موضحا أن صاحبة الصالون لم تكن حاضرة أثناء العملية ولم تأتي إلى المستشفى حتى الساعة الثامنة مساءاً.

وأضاف شقيقها: "بعد استجوابنا المتكرر، كشفت المسؤولة عن الصالون أخيرا أنها غير مرخص لها بإجراء مثل هذه الإجراءات الطبية، لكن تم ترخيصها فقط لعلاجات التجميل العادية، مما يعني أن العملية الجراحية التي خضعت لها شقيقتي قد تم دون ترخيص طبي أو قانوني لإجرائها".

بالإضافة إلى ذلك، قال قائد شرطة كوالالمبور، سيف عزلي قمر الدين، في مؤتمر صحفي بمقر شرطة سينتول صباح أمس الاثنين: "ما زلنا نتحقق من سبب الوفاة، وتم اعتقال صاحبة الصالون وابنتها بالفعل".

النهضة نيوز