في منشور جديد ... مي العيدان تتحدى الفنان أحمد بدير

فن ومشاهير

صور ... مي العيدان للفنان أحمد بدير : قضيتك خسرانة

29 تشرين الثاني 2020

عقبّت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الخبر المتداول بحقها ، و الذي أفاد بنية الفنان المصري أحمد بدير مقاضاتها غلى خلفية تنمرها عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي ، من خلال وصفه بـ الأقرع ، و نشرت مي العيدان صورة مركبة لصورتين إحداهما لها و الأخرى للفنان المصري .



مي العيدان :

في حين أرفقته بتعليق مطول ، بينت فيه رأيها بقرار بدير ، حيث كتبت : " أرد على هذا الخبر ... أقول لـ لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من السابعة صباحا ... توكل على الله ... و إلي ما تطوله في يدك ... طوله في رجلك ... " .

و تابعت : " قضيتك خسرانة من الآن ... بأن القانون يحاسب على السب و القذف ... و نسب شيء ليس فيك أصلا ... و أنا قلت بته مزة طلعت بنت الأقرع ... و أنت فعلا أقرع وفيه مليون فيديو بمسرحياتك و أنت تضحك الناس على قرعتك ... و مع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في ريا و سكينة ... " .

أضافت العيدان : " ليه ما اعتبرتها إهانة ... أعتقد التفلة حتى لو تمثيل جارحة ... خاصة لو مصورة ... و أرجع أقول لك إلي ما تطوله في يدك طوله في رجلك ... " .

و استطردت : " أنت شعرك ما مثل رشدي أباظة ... لحواجبك ... و أنا نسبت شيء ليس فيك ... أنت شوف صورتك جنبي ... و شوف إذا أنت أقرع ولا بشعر ... خلي المحامي يطلع له منك بقرشين ... " .

و اختتمت : " ماشي ... ما حركت فيني شعرة ... عشان تعرف إني ديمقراطية ... نشرت رد بنتك وردك ... و خليت التعليقات مفتوحة ... ما أغلقتها ... و للعلم عندي بدل المحامي ستة ... و أفهم بالقانون و حافظته ".


متابعو الإعلامية الكويتية انقسموا بين مطالب لها بالاعتذار من الفنان المصري ، و بين من شد على يدها باعتبار أن القضية ليست لصالحه .

فكتبت متابعة : " أتوقع أنت لازم تعتذرين له أنت ما قصدتي تزعليه أو تتنمري عليه ... بس بما إنه فهمها تنمر فالاعتذار هو الواجب ... الرجال ما سوى لك شيء و ما بينكم شيء " .

بينما علقت أخرى : " مفروض يتقبل رأي الجميع ... عادي يعني أي أحد يكون مشهور ... يتقبل النقد " ، فيما عقبّت ناشطة : " المسلم من سلم المسلمون من لسانه و يده " .


أزمة مي العيدان مع أحمد بدير :

و أتى هذا عقب يوم واحد من رد سارة ابنة الفنان أحمد بدير على كلام مي العيدان بحق والدها ، والذي أتى على شكل منشور مطول ، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك .

أكدت فيه أنها لن تسكت عن حق والدها ، فيما اعتبرته إهانة بوصفه بالأقرع ، إضافة إلى نشر صورتها دون إذن منها ، على الرغم من أنها بعيدة عن الوسط الفني ، وليست من نجوم الإعلانات على الإنترنت .


قبل أن تعود و تنشر صورة جديدة ، جمعتها بوالدها ، كتبت عليها متوجة إلى مي العيدان بالقول : " تعرفي يا أستاذة مي ... تلاقي لي عريس أسمراني ... و قمر كده شبه أبويا " .


و هو ما أثار موجة تفاعل كبيرة من قبل المتابعين ، الذين أشادوا برد فعل سارة أحمد بدير ، بوجه ما جاء في منشور الإعلامية الكويتية مي العيدان .

النهضة نيوز