هل تستعد عملة شيبا إينو (SHIB) للانطلاق في موجة صعودية؟

العملات الرقمية

هل تستعد عملة شيبا إينو (SHIB) للانطلاق في موجة صعودية؟

1 أيار 2024

تقع عملة شيبا إينو (SHIB) حاليا على حافة الهاوية، حيث تشير بعض مؤشراتها الأكثر وضوحا إلى عمليات بيع وشيكة.

ومع ذلك، توقع علي مارتينيز، كبير محللي السوق، اتجاها مثيرا للاهتمام للغاية بالنسبة لعملة الميم. وفقا لتوقعاته الأخيرة، قد تستعد SHIB لانعكاس صعودي.

كما أشار علي مارتينيز، تظهر شيبا إينو نمط الراية الصاعدة على الرسم البياني اليومي. ونمط الراية الصاعدة هو نمط استمراري يتشكل وسط ارتفاعين كبيرين في الأسعار تفصل بينهما فترة توطيد قصيرة.

ويذكر أن عملة شيبا إينو تجاوزت مأزقها الهبوطي في وقت سابق من هذا العام عندما ارتفع سعرها إلى 0.000036 دولار في آذار/مارس.

ومع ذلك، فقد تراجع اتجاه شيبا إينو تحت وطأة عدم اليقين في السوق على نطاق أوسع. مع فقدان صندوق البيتكوين ETF لتدفقاته، كان التأثير محسوسا على العملات البديلة، بما في ذلك شيبا إينو.

ومع تشكيل الراية الصاعدة، ألمح مارتينيز إلى مشاعر أكثر حماسا. وكشف عن خطط لوضع أمر شراء على العملة الرقمية عند 0.000018343 دولار، حيث إنه "يهدف إلى اختراق صعودي يرسل SHIB دولار إلى 0.000072323 دولار".

تعثر طموحات شيبا إينو

يتم تداول حاليا عند 0.00002102 دولار، بانخفاض بأكثر من 8.71% خلال 24 ساعة وبأكثر من 22% في الأسبوع الماضي. ومع ذلك، فقد بقيت مرتفعة خلال الفترة منذ بداية العام حتى تاريخه، حيث ارتفعت بنسبة 11%.

وقد ساهم اتجاه السوق الهبوطي الحالي في تحويل تركيز المشروع من المراكز العشرة الأولى في التصنيف إلى مجرد البقاء. وسط الارتفاع بنسبة 500% في رسوم معاملات شيبا إينو، لم تتغير النظرة المستقبلية لعملة SHIB، حيث لايزال المستثمرون يفضلون الرهان عليها بشكل عام.

المصدر | U.today