عملة سولانا (SOL) تشهد ارتفاعا كبير في حجم التداول

العملات الرقمية

عملة سولانا (SOL) تشهد ارتفاعا كبير في حجم التداول.. ما هي الخطوة التالية؟

6 أيار 2024

تصدرت عملة سولانا (SOL)، سوق العملات الرقمية المتقلب باستمرار، مع ارتفاعها الملحوظ في حجم التداول، حيث شهدت زيادة كبيرة بحوالي 37% في حجم تداولها على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

ويأتي هذا الارتفاع في أعقاب انهيار السوق الأسبوع الماضي، مما يشير إلى عودة ملحوظة في المعنويات الصعودية للعملة الرقمية.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول سولانا عند 151 دولار، وهو ما يمثل زيادة بحوالي 5.34% خلال الـ 24 ساعة الماضية وحدها.

ومع ذلك، فإن القصة الحقيقية تكمن في أدائها خلال الأسبوع الماضي، حيث ارتفع سعر SOL بنسبة مذهلة بلغت 14.00%.

عملة سولانا تتطلع إلى المزيد من الزخم الصعودي

هناك عدة عوامل، ساهمت في صعود سولانا الأخير. أحد العوامل الرئيسية هو معنويات السوق الأوسع، والتي يبدو أنها تحولت إلى الاتجاه الصعودي بعد الانكماش الأخير.

ومع استعادة المستثمرين ثقتهم في السوق، فإنهم يبحثون عن مشاريع واعدة ذات أساسيات قوية، كما أن النظام البيئي القوي والقدرات التكنولوجية لـ سولانا تجعلها خيارا جذابا.

علاوة على ذلك، تكشف بيانات CoinGlass أن حجم تداول عملة سولانا على مدار 24 ساعة قد ارتفع إلى 5.01 مليار دولار، مما يشير إلى تدفق كبير لنشاط الشراء.

يشير هذا الارتفاع في حجم التداول إلى زيادة الاهتمام والنشاط المحيط بعملة SOL، والذي ربما يغذيه كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الاتجاه الصعودي المحتمل.

مؤشر آخر جدير بالملاحظة، هو الفائدة المفتوحة في SOL، والذي شهد زيادة ملحوظة بنسبة 4.86% ليصل إلى 1.89 مليار دولار. وتشير الفائدة المفتوحة إلى العدد الإجمالي لعقود المشتقات القائمة، مثل العقود الآجلة أو الخيارات، التي لم يتم تسويتها. وغالبا ما يشير ارتفاع الفائدة المفتوحة إلى مشاركة متزايدة في السوق ويمكن تفسيره على أنه إشارة صعودية للعملة الرقمية.

وبفضل تقنيتها المبتكرة ودعم المجتمع القوي والزيادة الأخيرة في حجم التداول، يبدو أن SOL مستعدة للاستفادة من الاهتمام المتزايد بتكنولوجيا البلوكتشين والتمويل اللامركزي.

المصدر | U.today