جيني إسبر تكشف تفاصيل صادمة عن زواجها السابق وكيفية تعامل المخرجين

فن ومشاهير

جيني إسبر بتصريحات جريئة حول تيم حسن وتصرفات المخرجين

13 نيسان 2024

كشفت الفنانة جيني إسبر العديد من التفاصيل الصادمة من حياتها الزوجية والعملية خلال استضافتها في الحلقة الأسبوعية الجديدة من برنامج "يا فيل يا ريل"، الذي يقدمه الإعلامي طوني أبو جودة على شاشة قناة الجديد.

حيث فضحت كيفية تعامل المخرجين معها وتحدثت عن شهرة تيم حسن وتملق العديد من النجوم لصناع الدراما من منتجين وفنيين، كما أفصحت عن التزامها بالمصاريف المنزلية طوال فترة زواجها السابق.

جيني إسبر: تيم حسن حالة خاصة

بسؤالها عن النجم المحبوب واسمه يسبق أعماله، أجابت بذكر اسم الفنان تيم حسن، وأضافت جيني إسبر: "تيم حسن اسمه بيِّع.. وهو حالة خاصة وتحبه المحطات التلفزيونية".

وحول الفنان المعروف بتملقه للمنتجين وصناع الدراما، رفضت الممثلة الشهيرة حصر هذه الصفة بشخص بعينه، وأوضحت أن بعض النجوم يتعاملون ويُعاملون بحسب مصالحهم الشخصية أو علاقاتهم الشخصية ومعارفهم في الوسط الفني.

سبب كره جيني إسبر للمخرجين

وأعربت نجمة مسلسل "......" عن استيائها الشديد من تنميط المخرجين لها بأدوار وشخصيات الفتاة الجميلية المواكبة للموضة، كاشفة أن شخصية "ميديا" التي قدمتها في أجزاء مسلسل "صبايا"، ارتسخت في أذهان المخرجين والجمهور.

جيني إسبر تتحدث عن زوجها السابق

وحول مدى التزامها بالحياة الأسرية وإمكانية مساعدتها لزوجها السابق في المصاريف المنزلية، أكدت الفنانة جيني إسبر أنها كانت ملتزمة بالمصاريف بخلاف زوجها، وبسؤالها عن السبب في ذلك، ردت ساخرة: "ما بعرف هو كسر رأس القطة من أول يوم وقالي أنتِ صرفي يا مرا مالك شي عندي".

أعمال جيني إسبر الجديدة

الجدير بالذكر أن جيني إسبر، تنافست في سباق رمضان الماضي من خلال 4 أعمال درامية، هي: "مسلسل الخطايا" والذي دارت أحداثه في ست خماسيات منفصلة، وهو من تأليف شهد الحموي وإخراج طارق سواح.

و"مسلسل رماد الورد"، والذي دارت أحداثه حول قاضٍ تقع بين يديه أدلة عن تورط شخص في قتل زوجته بتوجيه من سيدة وشقيقها يمتلكان منصة على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم تقوده التحقيقات للمزيد من المتورطين بابتزاز الشباب والفتيات عبر حسابات وهمية على وسائل التواصل الاجتماعي، والعمل من تأليف وإخراج ديانا فارس، وبطولة: "وائل رمضان، عبير شمس الدين، جمال العلي، هيما العلي، محمد حداقي" وغيرهم.

كما حضرت جيني إسبر على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "عزك يا شام"، و الجزء الرابع من مسلسل "القط الأحمر"، كما تألقت من خلال مشاركتها في مسلسل "بيت اهلي".

النهضة نيوز