أيتن عامر تواجه أعدائها وتهددهم بـ القانون

فن ومشاهير

أيتن عامر تتلقى رسائل تهديد من قبل أعدائها وتواجههم في منشور علني

18 أيلول 2021

واجهت الفنانة المصرية أيتن عامر أعدائها في منشور علني، نشرته عبر السوشيال ميديا، وذلك في معرض كشفها عن تلقيها رسائل تهديد من أرقام خارجية، مؤكدة أنها ستقتضي حقها من المهددين بـ القانون.



أيتن عامر

وكتبت النجمة المصرية في نص المنشور الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في فيسبوك:" وإنتوا مش قادرين تبعتوا لي رسائل من جوا مصر.. على شان عارفين إن ليها كبير وفيها قانون.. فـ جبتوا أرقام من برا مصر تبعتوا منها رسائلكم الهبلة..".

وتابعت:" طيب يلا بينا بقى.. البلد بلد قانون.. واللي ماشي صح وليه حق حـ ياخده لو مان عند مين.. لا منصب ينفع ولا فلوس.. صوت الحق عالي ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس.. تمامهم فلوس.. في أربعة مش هـ تقدروا عليهم وكله هـ يبان.. والحق هـ يظهر هـ يظهر.. اللي معه ربنا بـ يمشي على الماية".

وتفاعل متابعو أيتن مع المنشور من خلال خاصية التعليق الملحقة به، حيث أكدوا على ضرورة لجوئها إلى القانون واتخاذ إجراءات قانونية بحق كل من سولت له نفسه الإقدام على تهديدها والتطاول عليها.

وجاء فيها:" خير يا أيتن طمنينا فيه إيه"، و" واضح إن الخايب النايب رجع لشغل النسوان.. هو والحربوقة مراته"، و" حفظك الله ورعاكِ يا حلوة.. ولا نامت أعين الجبناء".


تامر حسني يتفاعل مع غناء أيتن عامر

وفي سياق منفصل، فاجأت النجمة المصرية أيتن عامر متابعيها بـ غنائها أغنية " عيونه دار" للفنان تامر حسني، وذلك من خلال منشور قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وجذبت أيتن أنظار الجمهور إليها بـ صوتها العذب وأدائها المتقن، حيث عبر العديد من النشطاء عن دهشتهم من جمال صوتها وتمكنها من النوت الموسيقية، وعدم تقديمها أية أعمال غنائية حتى اللحظة.

واللافت في الأمر، هو تفاعل الفنان تامر حسني مع منشور أيتن، ومشاركته عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، حيث بدا وهو يعزف موسيقى الأغنية بـ التزامن مع تأديتها من قبل مواطنته، ليظهرا وكأنهما يؤديان دويتو مع بعضهما البعض، الأمر الذي دفع الفنانة الشهيرة إلى شكره في منشور مطول، شاركته عبر حسابها الرسمي في التطبيق عينه.


أيتن عامر بطلة حدوتة وأنا قبلت مسلسل زي القمر

الجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية، خاضت مؤخراً أولى بطولاتها الدارمية من خلال حكاية " وأنا قبلت"، من مسلسل " زي القمر"، والتي حققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً واسعاً.