حيتان شيبا إينو (SHIB) تختفي

العملات الرقمية

مع حركة سعر ضعيفة.. حيتان شيبا إينو (SHIB) تختفي

26 نيسان 2024

ظهر اتجاها مثيرا للقلق خلف الكواليس، يرتبط بعملة شيبا إينو (SHIB)، حيث أظهرت مؤشر نشاط اللاعبين الكبار، أو الحيتان كما يُعرفون في مجال العملات الرقمية انخفاضا كبيرا في قيمها.

كما تشير البيانات من IntoTheBlock، انخفض حجم المعاملات الكبيرة للعملة الرقمية الشهيرة بنسبة 42.86% إلى 3.56 تريليون SHIB على مدار الـ 24 ساعة الماضية. ومن الناحية النقدية، انعكس هذا الانخفاض في انخفاض المعاملات التي يبلغ الحد الأدنى لحجمها 100 ألف دولار من 162.45 مليون دولار إلى 91.87 مليون دولار. وفي المجموع، كانت هناك 201 معاملة من خلال نفس الفترة.

انعكس الانخفاض الكبير في نشاط حيتان شيبا إينو في انخفاض التدفقات الخارجة والداخلة إلى المحافظ التي تحتوي على ما لا يقل عن 0.1% من العرض المتداول للعملة الرقمية الشهيرة.

وهكذا، ووفقا لمؤشر تدفق أصحاب الحيازات الكبيرة، انخفضت التدفقات إلى المحافظ بهذا الحجم سبع مرات بين عشية وضحاها، لتصل إلى قيمة 501.2 مليار SHIB فقط.

أما بالنسبة للتدفقات الخارجة، فالصورة مماثلة، حيث انخفضت إلى 499.54 مليار SHIB، وهو أقل بنسبة 86% عن اليوم السابق.

توقعات سعر عملة شيبا إينو (SHIB)

حدث الانخفاض في نشاط لاعبي SHIB الرئيسيين وسط حركة السعر الباردة لثاني أكبر عملة رقمية ميم. وبالتالي، سجل سعر عملة شيبا إينو بوضوح الارتفاع الأدنى الرابع على الرسم البياني اليومي بعد ارتفاع السعر في آذار/مارس بنسبة 400% تقريبا.

لا يمكن اعتبار هذا التحرك إيجابيا، والصورة على الرسم البياني لسعر SHIB، إلى جانب أنها تشير بوضوح إلى انخفاض التقلبات، لا تتنبأ بتكرار النجاحات التي تحققت قبل شهر في المستقبل القريب - على الأقل حتى يكسر سعر SHIB أعلى مستوى في آذار/مارس فحسب، أو المستوى السابق، والذي شاهدناه في أوائل نيسان/أبريل.

إن الانخفاض في نشاط الحيتان يضيف تأكيدا إلى هذه الحركة، بالنظر إلى أن تصرفاتهم تحدد الدورة من السيولة وتحولات الاتجاه.

المصدر | U.today