محمد الشعيبي يستقبل مولوده الجديد واختار له اسم نادي سعودي

فن ومشاهير

محمد الشعيبي يطلق على مولوده الجديد اسم نادي سعودي شهير

18 آذار 2024

استقبل الفنان محمد الشعيبي، مساء أمس الأحد، مولوده الجديد من زوجته، وزفَّ الخبر إلى جمهوره من خلال منشور قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد الشعيبي يطلق على مولوده الجديد اسم الهلال

وكشف الممثل الممتهن للإخراج عن إطلاقه اسم (الهلال) على مولوده الجديد، حيث كتب محمد الشعيبي: "الحمدلله رب العالمين.. رزقت بالهلال بن الشعيبي".

وذلك قبل أن يسخر النجم الشاب من خبر يفيد بمنع تسمية الأولاد على اسمي ناديي (الهلال) و(النصر)، قائلاً: "القرار قبل ساعة طلع.. خلاص قررت أرجعه بطن أمه".

وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين مهنئ ومبارك له وبين متهكم ومشيد بخفة ظله ومشير إلى إمكانية سخريته من الناشط غازي الذيابي الذي أطلق على نجله الجديد اسم (النصر).

ومن التعليقات: "ألف مبروك يتربى بعزكم ودلالكم والحمدلله ع سلامتهم"، و"غازي الذيابي توه مسمي ولده النصر"، و"مقصودة"، و" ألف مبروك ويتربى بعزك يارب"، و" أتوقع قاعد يتمسخر على غازي الذيابي بس"، و" ما شاء الله مبروكين.. الله يحفظه ويبارك في عمره وعمرك".

محمد الشعيبي يقاضي جوجو الزلم

وفي وقت سابق، كشف المخرج السعودي المقيم بدولة الكويت عن مقاضاته للمدونة جوجو الزلم على خلفية إساءتها لبنات المملكة العربية السعودية، وذلك في تدوينة مقتضبة شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب فيها: "لا تظنون أني راضي على الكلام اللي تقال بحق بنات ديرتي، تم الاتفاق مع المحامي الخاص فيني بالكويت، وبإذن الله تسمعون خبر يطيب خاطركم".

وتابع محمد الشعيبي:" اللي ما ربَّاه الزمن يربونه عيال سلمان، الدنيا ما هي فرصة ولا كل مشرد يقول كلمة يمر مرور الكرام، بإذن الله في شكوى أمن الدولة خلال الأسبوع القادم".

وأضاف:" الكويت فيها محاميين ومحاميات فيهم خير وما يرضون بالغلط ويعشقون السعودية، وكذلك كثير من الشعب الكويتي، انطروا وشوفوا القضايا من كل اتجاه، مو مشردة تهز العلاقة بين الكويت والسعودية، كان غيرها أشطر".

أعمال محمد الشعيبي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشعيبي على صعيد الإخراج التلفزيوني، كان مسلسل (جنى تصعد المنصة)، والعمل من تأليف الكاتب محمد عواد الشمري وبطولة نخبة من مشاهير الفن العربي: "عبير أحمد، شيلاء سبت، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي، محمد الوادي، مشعل الشايع".

النهضة نيوز