جورج وسوف سيخلد اسم ابنه الراحل وديع بـ أغنية

فن ومشاهير

جورج وسوف يعود بـ أغنية لابنه الراحل وديع

27 كانون الثاني 2023

أعرب الفنان جورج وسوف عن امتنانه لكل الأشخاص اللذين ساندوه في وفاة ابنه البكر وديع، واعتذر من جمهوره والجهات المنظمة عن إقامة الحفلات والمشاركة في المهرجانات التي كانت مقررة في شهر كانون الثاني/ يناير وشهر شباط/ فبراير نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها، وأعلن خبر عودته للغناء تخليداً لذكرى نجله الراحل في أغنية خاصة عن رحيله.

جورج وسوف يعود بـ أغنية عن رحيل ابنه وديع

وجاءت كلمات سلطان الطرب جورج وسوف في بيان مقتضب، أصدره مكتبه الإعلامي، جاء في نصه:" يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير، نظراً للظروف التي يمر بها".

وتابع البيان:" وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بـ عاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله أن يبعد هذه المصائب عن الجميع".

وحازت فحوى البيان على إعجاب جمهور الوسوف الذين دعوا له بـ الصبر والسلوان ولروح ابنه بـ الرحمة والمغفرة، وأكدوا أنهم جميعاً أبناء سلطان الطرب، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وفاة وديع جورج وسوف

وغاب وديع جورج وسوف عن عالمنا مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، وتحديداً مساء يوم الجمعة الموافق لـ تاريخ السادس من يناير، إثر مضاعفات صحية ألمت به على هامش خضوعه لـ عملية تكميم ( قص المعدة).


وبدأ الفنان الملقب بـ سلطان الطرب تلقي العزاء بـ نجله البكر الراحل في صباح اليوم التالي، داخل كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، الكائنة في منطقة الأشرفية بـ مدينة بيروت، وحضر إلى مجلس العزاء كوكبة من مشاهير الفن والإعلام العربي على رأسهم:" نيشان، نجوى كرم، زياد برجي، ناصيف زيتون، عابد فهد، مايا دياب، نانسي عجرم، هيفاء وهبي".

كما أقام مالك أغنية " أصعب فراق" مجلس عزاء في مسقط رأسه، بلدة الكفرون الواقعة في مدينة حمص السورية، حضره نقيب الفنانين السوريين محسن غازي وكوكبة من مشاهير الدراما والفن وأهالي المنطقة. 

النهضة نيوز