مصطفى كامل يطلب الدعاء لزوجته بعد تعرضها لـ أزمة صحية طارئة

فن ومشاهير

مصطفى كامل يطلب الدعاء لزوجته بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة

28 تشرين الثاني 2022

ناشد الفنان المصري مصطفى كامل جمهوره الدعاء لزوجته، كاشفاً عن تعرضها لأزمة صحية طارئة، استدعت نقلها إلى المستشفى وخضوعها لعملية جراحية مستعجلة، وذلك يوم أمس الأحد.

زوجة مصطفى كامل في المستشفى

ونشر نقيب المهن الموسيقية صورة من غرفة الاستشفاء الخاصة بـ زوجته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وعلق:" ربنا يقومك بـ السلامة يا أغلى الناس.. زوجتي في غرفة العمليات دعواتكم".

وذلك قبل أن يطمئن الجمهور على صحة زوجته ويكشف عن مغادرتها المستشفى بـ أمر من الطبيب المعالج، بعد إجرائها ثلاث عمليات جراحية، لم يكشف عن ماهيتها.

مصطفى كامل يطلب الدعاء للنجمة أنغام

وكان الملحن الشهير مصطفى كامل، قد طالب متابعيه ونجوم الوطن العربي بـ الدعاء لمواطنته النجمة أنغام بعد إصابتها بـ وعكة صحية مفاجئة، استدعت إجرائها عملية جراحية مستعجلة، استلزمت بقائها تحت الملاحظة الطبية.

مصطفى كامل يهنئ ابنه فتحي

واحتفل النجم المصري مؤخراً بـ نجاح العملية الجراحية التي أجراها ابنه فتحي، وذلك من خلال منشور قصير، أرفقه بـ صورة لنجله بـ لباس المستشفى من على سرير الاستشفاء، كتب عليها:"حمدلله على سلامتك يا أغلى من نفسي".

مصطفى كامل يطالب قناة صدى البلد بالاعتذار

وطالب نقيب المهن الموسيقية مؤخراً قناة صدى البلد بـ الاعتذار بعد تحريفها تصريحاته الخاصة حول مشواره الفني وإنجازاته واكتشافه لبعض النجوم، وذلك بـ عنونة الخبر المحرر عنه بـ " أنا صنعت عمرو دياب ومحمد منير".

واتهم مصطفى كامل القناة بـ التضليل اللفظي لجذب القراء للخبر المُصاغ من جملة تصريحاته، وذلك في منشور مطول أرفقه بـ الجزئية الخاصة بـ حديثه عن هؤلاء النجوم في المقابلة التلفزيونية.

كتب في نصِّه:"عندما يكون إعلامنا مُخترق ويبث سموماً ولايحترم من يحترم وطنه.. ولايحترم ضيفه.. (تحريف كلام الناس من أجل التريند).. قناة تذيع حوارك صوت وصورة وموقعها الإخباري يُحرف ما يقال..".

وطالب إدارة القناة والموقع الإخباري الملحق بها بـ تقديم اعتذار رسمي له، قائلاً" أطالب قناة صدى البلد وموقعها الإخباري بـ الاعتذار عن تحريف لفظ غير مضمون حديثي تماماً.. وأخرجه عن سياقه.. أنا صانع من ضمن الصُناع.. تختلف تماماً عن أنا صنعت..".

وتابع:" حديثي بـ الأمس موجود بهذا الفيديو ومصور.. والعبارات صوت وصورة.. قلت أنني أحب بلدي وأغير على هويتها وقلت عبارة ( أنا رجل كنت صانع نجاحات وأغنيات) ومضمونها يختلف تماماً عما تم تداوله بـ عبارة ( أنا صنعت) وللاسف تم التحريف عن طريق موقع القناة التي لبيت دعوتها احتراماً لها وللقائمين عليها..".

واستطرد مصطفى كامل:" هل لمجرد البحث عن التريند في الأخبار نفعل ذلك ( والله عيب).. أصبحنا مجتمع غريب ومدمر ويملأه الحقد والغل والكراهية".

النهضة نيوز