أصالة نصري تشارك في تحدي التيك توك غلبان

فن ومشاهير

أصالة نصري تتفاعل مع تحدي غلبان الرائج على تيك توك

25 أيلول 2022

خاضت الفنانة أصالة نصري، أمس السبت تحدي أغنية غلبان، الرائج على تطبيق تيك توك، والمتمثل بـ إطلاق ضحكة تهكم بـعد انتهاء الجملة الغنائية الأولى، وذلك أثناء حفلها في مسرح كوكا كولا أرينا دبي.

ودعت المطربة السورية المقيمة في القاهرة الحضور إلى التفاعل معها بـ الضحك، مُعلقة:" اضحكوا لو سمحتوا.. بعرف ما في داعي وبالعراقي ماكو داعي.. بس ماشي تعالوا نجرب".

أصالة نصري

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، الشريط المرئي الموثق لهذه الجزئية من الحفل، واستقبلت عليه تعليقات المتابعين الذين اتفقوا في معظمهم على جمال إطلالة وخفة ظل أصالة.

حيث جاء في ردودهم:" طالعة جميلة وفي شي في ملامحها متغير.. شكلها عملت رتوش"، و" أصالة الذوق والرقة والإحساس"، و" طالعة تجنن"، و" محلوة صولا وروحها حلوة كـ العادة"، و" عنجد كأنها غير وحدة طالعة كتير حلوة بهل لوك"، و" محلو أصالة واضح أنها عملية شد للوجه"، و" حبيت ماكو داعي التفاعل معها كان رائع.. انطلاقة حلوة لحفلات صولا"، و" يا حلوها كنتنا".


إطلالة أصالة نصري في دبي

وتألقت المغنية الشهيرة في الحفل بـ فستان طويل مزين بـ الريش، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، نسقت معه مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واستكملت ظهورها بـ مجوهرات فضية.

وأعربت مالكة أغنية " أكتر" عن سعادتها الكبيرة بـ العودة إلى خشبة المسرح وحماسها للقاء جمهورها في دبي، وذلك في تعليق مقتضب، نشرته عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.

كتبت في نصِّه:" أول حفلة بعد الصيف بـ دبي الرائعة الحلوة المُفرحة، حاولت أشبه مشاعري الطايرة من الفرح بـ أني رح أرجع غنيِّ، اشتقت لصوتي واشتقت لكم، شكراً لكل حبايبي اللي دائماً بيكملوا صورة أنا جزء منها، ولأول مرة بـ لبس من العالمي العزيز والراقي زهير مراد كلي شغف لهل لقاء بعد شوي بلاقيكم".


أغنية أصالة نصري الجديدة

يذكر أن الفنانة أصالة نصري، طرحت مؤخراً أغنية " لو كل يوم" من ألبومها الغنائي " شايفة فيك" عبر قناتها الرسمية الناشطة على يوتيوب، والأغنية من كلمات أشرف أمين وألحان مايكل صفوت وتوزيع فادي إبراهيم.

ويقول مطلع الأغنية:" لو كل يوم.. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضى والوحدة تملالنا المكان.. الرحلة ناس.. بنحبها وبتحبنا.. فيهم عيوب بس القلوب هي الأهم في الحكاية كلها.. دا مش كلام مزوق.. إهدا يا عم روق.. بسطها وأنت تحبها.. إستحالة تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاق لها".

النهضة نيوز