تحديث تردد قناة MTV اللبنانية

تردد

تحديث تردد قناة MTV اللبنانية على القمر الصناعي عرب سات وعلى الـ هوت بيرد

7 آذار 2021

نقدم لكم في هذا التقرير تردد قناة MTV اللبنانية، والذي حُدِّث في مطلع العام الحالي، حيث يمكنكم ضبط هذا التردد ومن ثم استقبال القناة على أجهزتكم ومتابعة البرامج والمسلسلات، كما الأخبار المعروضة عبر شاشة قناة MTV الفضائية، وذلك حرصا منا على مدكم بكل جديد، وننوه إلى أننا سنقدم لكم عند كل تحديث يطال القناة تقريرا خاصا بكل جديد.



• تردد قناة MTV اللبنانية الجديد

موقع النهضة نيوز، يقدم لكم في هذا التقرير التردد الجديد لقناة MTV اللبنانية، على القمرين الصناعيين عرب سات و هوت بيرد، بعدما تم إيقاف بثها على القمر الصناعي نايل سات، كما سيقدم لكم لمحة تعريفية عن أهم البرامج المعروضة على هذه الشاشة.

• تردد قناة MTV اللبنانية على القمر الصناعي عرب سات

في أول أيام العام الجديد 2021، نوهت قناة MTV اللبنانية عن توقف بثها على القمر الصناعي نايل سات، ليقتصر بعد ذلك بث القناة على القمرين هوت بيرد و عرب سات.

وعليه نقدم لكم الآن تردد قناة MTV الجديد على القمرين التاليين:

القمر الصناعي عرب سات: التردد 11977، الترميز 27500، الاستقطاب عامودي، تصحيح الخطأ 3/4.

القمر الصناعي هوت بيرد: التردد 11258، الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، تصحيح الخطأ 3/4.


• أبرز برامج قناة MTV اللبنانية

يعرض على الشاشة اللبنانية مجموعة متنوعة من البرامج الحوارية و الترفيهية، إضافة إلى العديد من المسلسلات، وهنا نذكركم بأهم برامجها التي اشتهرت بعرضها ومازالت حتى الآن.

برنامج بموضوعية، برنامج دق الجرس، برنامج ديو المشاهير، برنامج ضحك ولعب وجد، برنامج عيش وكول غيرا، برنامج ما في متلو، برنامج بيروت اليوم، برنامج هيدا حكي، برنامج من بعيد لبعيد.

يشار إلى أن بث قناة MTV انطلق في العام 1991 على شاشة التلفزيون اللبناني، و يقع مقر القناة المملوكة من قبل رجل الأعمال اللبناني غابرييل المر، في منطقة النفاض الواقع ضمن أحد أحياء العاصمة اللبنانية بيروت، و تعد من أكثر القنوات اللبنانية متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

نذكر هنا الآن بـ تردد قناة MTV الجديد على القمرين التاليين:

القمر الصناعي عرب سات: التردد 11977، الترميز 27500، الاستقطاب عامودي، تصحيح الخطأ 3/4.

القمر الصناعي هوت بيرد: التردد 11258، الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، تصحيح الخطأ 3/4.

النهضة نيوز