أفضل عملات الذكاء الاصطناعي لعام 2024 (1)

العملات الرقمية

أفضل عملات الذكاء الاصطناعي لعام 2024

6 أيار 2024

يعد الذكاء الاصطناعي (AI) من بين أكثر التقنيات التحويلية اليوم، وقد أظهرت تطبيقات مثل ChatGPT تأثيرها الواسع النطاق.

ويوفر التقارب بين الذكاء الاصطناعي وتقنية البلوكتشين إمكانيات عديدة، حيث يعتمد كلاهما على البيانات.

وتكشف بيانات Coinmarketcap، أنه اعتبارا من آيار/مايو 2024، تبلغ قيمة سوق العملات الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي أكثر من 39 مليار دولار.

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل العملات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي لعام 2024.

عملة GRT

يعد Graph بروتوكولا رائدا لفهرسة البلوكتشين والاستعلام عن البيانات، حيث يعمل على الاستفادة من تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين إمكانية الوصول إلى البيانات عبر الشبكات اللامركزية. يمكنك اعتباره بمثابة غوغل لسلاسل الكتل (البلوكتشين).

ولكن، فإن Graph متقدم خطوة إلى الأمام - فهو يبسط الوصول إلى البيانات من خلال تنظيمها في رسوم بيانية فرعية. يمكن لأي شخص تطوير الرسوم البيانية الفرعية لتزويد التطبيقات ببيانات blockchain المفهرسة.

يتم تغذية النظام البيئي لـ Graph بواسطة العملة الرقمية الأصلية – GRT.

عملة INJ

Injective عبارة عن سلسلة بلوكتشين من الطبقة الأولى تتيح للمستخدمين إنشاء تطبيقات لا مركزية موجهة نحو التمويل (dApps) لـ الويب 3. إنه يعزز الذكاء الاصطناعي ويتضمن بنية أساسية عالية الأداء للتبادل اللامركزي (DEX) والجسور و Oracle وطبقة عقد ذكية، مما يوفر مجموعة كاملة لتطوير التطبيقات اللامركزية المالية.

تتيح Injective عمليات مقايضة العملات الرقمية الكلاسيكية، والتداول بالهامش، وتداول العقود الآجلة للعملات الأجنبية عبر العديد من سلاسل الكتل.

يمكن لتطبيقاتها اللامركزية الاتصال بسلاسة مع سلاسل الكتل الأخرى مثل الإيثيريوم وCosmos وسولانا، مما يعزز إمكانية التشغيل البيني عبر السلاسل.

ويتضمن النظام البيئي مجموعة واسعة من التطبيقات اللامركزية، كما هو موضح أدناه.

INJ هي العملة الرقمية الأصلية لـ Injective. يتم استخدامها للحوكمة، والتحقق من صحة المعاملات على الشبكة، بالإضافة إلى حوافز للمطورين.

المصدر | Tastycrypto