بلقيس تخرج عن صمتها إزاء الانتقادات وتنفعل على متابعة

فن ومشاهير

بلقيس تخرج عن صمتها إزاء الانتقادات وتنفعل على متابعة انتقدت مظهرها.. فيديو

13 حزيران 2021

خرجت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن صمتها، إزاء الانتقادات الكثيرة التي طالت طبيعة شعرها واتهام البعض لها بعدم الاهتمام به، مؤكدة أن لعدم تصفيفها له سبباً وجيهاً، وهو أنه بطبيعته مجعد وذو كثافة ( منفوش)، وعليه لا تستطيع في الصيف تسريحه، كونه سيعود لطبيعته على الفور جراء الرطوبة العالية.



بلقيس

وردت النجمة اليمنية على متابعة وصفت شعرها بـ الهايش والمتطاير، مؤكدة أنها لا تسرحه في الصيف بـ استخدام السيشوار، موضحة أنه بطبيعته منفوش ومجعد، ولذا لا تستطيع تسريحه، بسبب الرطوبة، وطالبت الجمهور بـ عدم انتقاد هذا الأمر قبل أن تؤكد على حبها لشعرها وطبيعته.

قائلة:" يالله.. الكثير من الاسئلة توجه لي من المتابعات حول شعري.. يرسلون إلي ويصفونه بـ الهايش.. والبعض منهنَّ يطالبنني بتصفيفه.. أنا شعري بطبيعته مجعد ( كيرلي Curly).. وفي حال عرضته لحرارة السيشوار.. وطالته الرطوبة.. سوف يصبح بشكل أسوء من طبيعته ويتضرر..".


تجدر الإشارة إلى أن الفنانة بلقيس طرحت مؤخراً دويتو غنائي جمعها بـ الفنان العراقي سيف نبيل، حمل عنوان " ممكن"، تعاونا فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي سيف الفارس، ووضع لحنها سيف نبيل بنفسه، بينما تم تصوير أغنية " ممكن" تحت إدارة وإخراج دان حداد.

ويقول مطلع الأغنية:" ممكن تدخل قلبي.. تسحب حبي تشوف كبره... أول واحد أنت حيل عشقته من أول نظرة... صرت أشوفك وأني نائم ش كد أحبك الله عالم... حبك جيش وحاوطني يا أول بشر احتلني محد عنك يمنعني... أني يمك إن أضبط مزاجي... صار لي صوتك علاجي..".

وقد حازت الأغنية على إعجاب وتفاعل جمهور النجمين الشهيرين، الذي انهال عليها بتعليقاته الإيجابية، ومنها:" الصراحة أول ما سمعت الأغنية.. حبيتا وصرت كل يوم أسمعها"، و" تحية كبيرة للفنانة اليمنية بلقيس والفنان الرائع العراقي سيف نبيل.. أغنية نار".


وأيضاً:" الأغنية دمار والفيديو كليب نار.. الأغنية بسرعة تدخل القلب"، و" تحية كبيرة للرائعة أم تركي.. أقسم بالله أبدعتي.. وسيف نبرة صوته تخش القلب"، و" أغنية جميلة"، و" عنجد الأغنية جميلة"، و" الأغنية إدمان"، و" من أجمل أغاني النجم سيف نبيل"، و" الأغنية خذت قلبي".