مع أكثر من 5 مليون محفظة نشطة.. عملة XRP تحقق إنجازا جديدا

العملات الرقمية

مع أكثر من 5 مليون محفظة نشطة.. عملة XRP تحقق إنجازا جديدا

3 أيار 2024

سلطت شركة التحليلات، Santiment الضوء على النمو في محافظ عملة XRP غير الفارغة. وفي تغريدة، قارنت Santiment نمو المحافظ غير الفارغة بين أعلى القيم السوقية في الأشهر الستة الماضية، وعرضت صافي التغيير في هذا المؤشر خلال الإطار الزمني المحدد.

فقد ارتفع عدد المحافظ غير الفارغة التي تحتوي على عنلة XRP إلى 5.2 مليون خلال الأشهر الستة الماضية، وهو ما يمثل نموا بنسبة 7%. وفقا لمستكشف شبكة XRP Ledger، فإن العدد الحالي للحسابات على XRP Ledger هو 5,183,760، والذي يحتوي على 59,778,941,576 XRP. ومن بين هذه الأرقام، كان هناك 1939 عنوانا فقط تحتوي على أرصدة صفرية.

ويشير النمو في المحافظ غير الفارغة إلى تدفق المستخدمين والمستثمرين الجدد إلى النظام البيئي لـ XRP.

مع اكتساب XRP قوة جذب كعملة رئيسية، يرغب المزيد من الأشخاص في شراء XRP والاحتفاظ بها، مما يؤدي إلى زيادة في عدد المحافظ النشطة.

ومع انضمام المزيد من القادمين الجدد إلى شبكة XRP، أعرب براد جارلينجهاوس، الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، عن سعادته بزيادة عدد الأحداث التي يقودها مجتمع XRP هذا العام، بما في ذلك حدث XRP Gold Coast في آذار/مارس، بالإضافة إلى XRP Las Vegas وXRPl apex.

وأعرب جارلينجهاوس عن سعادته بشأن القدرات الإضافية للمشاريع المبنية على Ledger، مما يشير إلى أن الزخم آخذ في التزايد.

في ذات السياق، ووفقا لـ Santiment، شهدت XRP Ledger حركة كبيرة من العملات الخاملة في بداية شهر آيار/مايو. يوضح مقياس "عمر العملة المستهلك" أن هذا يشبه بشكل مدهش الارتفاع الكبير في العملات القديمة التي تم نقلها في 13 نيسان/أبريل، قبل تراجع السوق مباشرة وانخفاض قيمة XRP بنسبة 16%.

وبالمثل، وصلت الفائدة المفتوحة في البورصات إلى أعلى مستوى لها منذ ثلاثة أسابيع. في 2 آيار/مايو، بلغ إجمالي الفائدة المفتوحة لـ XRP في البورصات 483.4 مليون دولار، وهو أكبر عدد منذ 13 نيسان/أبريل.

المصدر | U.today