أربعة طرق طبيعية لتكبير الثدي

علوم

تكبير الثدي.. أربعة طرق طبيعية لزيادة حجم الثدي

30 تموز 2021

لا تتمتع جميع النساء بـ صدور ممتلئة بشكل طبيعي، ولكن مع هذه الحيل الجمالية، يمكنك إعطاء ثدييك دفعة إضافية، استمري في القراءة لتتعلمي كيفية زيادة حجم الثدي ( تكبير الثدي).



طرق طبيعية لتكبير الثدي

إذا لم تكوني راضية عن حجم ثدييك، فهذا المقال يناسبك، فالكثير من النساء يلجأن إلى مجموعة متنوعة من الأساليب الطبيعية للحصول على ثدي أكبر دون اللجوء إلى طريقة متطرفة مثل الجراحة، وفي حين أن نتائج هذه الأساليب أكثر دقة بكثير، إذا مارست القليل من الصبر، والتزمت بالتعليمات، فستبدأين بـ رؤية النتائج.

يتم تحديد حجم الثدي من خلال مجموعة من العوامل الوراثية ونمط الحياة ووزن الجسم، وفي حين أنه لا توجد صيغة سحرية لزيادة الحجم، فإن بناء عضلات الصدر وشدها يمكن أن يجعل الثدي يبدو أكثر حيوية.

وقد يؤدي تدليك الثديين وترطيبهما بـ انتظام إلى إبقائها ناعمين والحفاظ على نضارتهما، وإذا تم الإقلاع عن التدخين، فإن هذا يساعد في الحفاظ على مرونة البشرة مما يساعد على تجنب الترهل والتدلى، ويعتبر اكتساب الوزن أيضاً طريقة سريعة وسهلة للحصول على كتلة ثدي إضافية.

1- ممارسة الرياضة لتكبير الثدي:

يمكنك استخدام تمارين تكبير الثدي لزيادة حجم العضلات تحت ثدييك، ويمكن أن يجعل ثدييك يبدوان أكبر، حيث لا ينمو حجم الثدي في الواقع، ولكن بدلاً من ذلك، فإنه يعطي الوهم أن ثدييك أكبر مما هو عليه في الواقع.

إذا كنتي ترغبين في القيام بذلك، فالتزمي بتمارين الضغط، والدمبل، وخفض الصدر، هذه ثلاثة من أسهل التمارين التي يمكنك القيام بها وهي الأكثر فاعلية.

2- التدليك لتكبير الثدي:

تدعي بعض المصادر أنه من خلال تدليك الثدي بالتقنية المناسبة، من الممكن أن يحدث نمو طفيف للثدي، ففي بعض الأحيان، توصي هذه المصادر باستخدام زيوت أو كريمات أو أدوات خاصة لتشجيع النمو، وعلى الرغم من أن هذا قد يكون جيداً ويؤدي إلى الاسترخاء لكنه يؤدي أيضاً إلى تحسين مزاجك.

3- زيادة الوزن لتكبير الثدي:

تتألف الأثداء بشكل رئيسي من النسيج الضام الدهني، مثل بقية الأنسجة الدهنية في الجسم، يتم فقدان هذا في النهاية عندما يفقد المرء وزنه، فـ إذا كنت نحيفة ولديك ثديين صغيرين، فإن وضع بضعة كيلوغرامات إضافية من الدهون يمكن أن يساعد في ملء ثدييك.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن جميع النساء يكتسبن وزنهن بشكل مختلف، حيث تكتسب بعض النساء الوزن في أفخاذهن أو بطنهن أو في أي مكان آخر قبل زيادة الوزن في صدرهن، لذا اعرفي جسمك قبل أن تبدأي.

4- وسائل منع الحمل تساعد في تكبير الثدي:

بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في منع الحمل ويردن أيضاً ثدياً أكبر، يمكن أن تكون حبوب منع الحمل حلاً فعالاً لكلتا المشكلتين، حيث أن نمو الثدي هو أحد الآثار الجانبية الشائعة للعديد من حبوب منع الحمل القائمة على الهرمونات.

تحتوي معظم حبوب منع الحمل على هرمون الإستروجين الأنثوي، والذي يمكن أن يسبب نمواً بسيطاً للثدي، ومع ذلك، يجب ألا تأخذي حبوب منع الحمل لـ مجرد الحصول على ثدي أكبر، لأنه دواء قوي يمكن أن يكون له آثار جانبية خطيرة، تأكدي من استشارة الطبيب قبل أن تأخذي هذه الحبوب.

المصدر: Pulse Nigeria