القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو بكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو بكرة القدم

27 تموز 2021

يستضيف استاد مياجي في العاصمة اليابانية طوكيو مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب أستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو بكرة القدم.

يدخل منتخب مصر الأولمبي المباراة بكل قوة رافعا شعار الفوز الذي لابديل عنه من أجل الاستمرار في المنافسة بأولمبيادطوكيو إذا ساعدته أيضا بقية النتائج .

يحتل منتخب مصر الأولمبى، بقيادة المدرب شوقى غريب المركز الرابع والأخير بمجموعته فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد خسارته بالجولة الثانية أمام الأرجنتين بهدف نظيف.

كان منتخب مصر قد تعادل في المباراة الأولى أمام المنتخب الاسباني من دون اهداف، ولم يقدم المنتهب المصري أي مستوى هجومي متميز يعكس طموحاتهم الكبيرة التي دخلوا بها المسابقة بعد التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا في نهاية عام 2019.

وفي المباراة الثانية أمام الارجنتين قدم منتخب مصر أداءً باهتًا لا يليق بسمعته أو بما يملكه من إمكانيات وقدرات فنية، ليخسر بهدف دون رد خلال الشوط الثاني مطلع هذا الأسبوع .

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يعتمد قانون فارق الاهداف وليس المواجهات المباشرة.وبالتالي فإن المنتخب المصري بحاجة للفوز بهدف نظيف في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ضد أستراليا، كي يرفع رصيده لـ 4 نقاط، مع انتظار هدية من اسبانيا بعرقلة الارجنتين في نفس التوقيت.

في المقابل يحتل منتخب استراليا الاولمبي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد ان حقق الفوز في الجولة الاولي امام الارجنتين بثنائية نظيفة، وتعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام المتصدر اسبانيا بهدف دون مقابل.

والجدير ذكره أن موعد المباراة في الساعة الثانية ظهر غد الأربعاء.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت