الحلقة 63 من مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 63 مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل التركي

12 حزيران 2021

ينتظر العديد من محبي الدراما التاريخية التركية قيامة عثمان المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، عرض الحلقة الثالثة والستين منه، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير معلومات حول مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ الحلقة 63 من مسلسل قيامة عثمان، ومواعيد وأوقات عرض الحلقة 63 من المؤسس عثمان على موقع قصة عشق.



قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

يحظى المسلسل التاريخي التركي، بـ اهتمام شريحة واسعة من محبي ومتابعي الدراما التركية في الوطن العربي، وهو ما يجعله يتصدر أسبوعياً، مؤشرات محرك البحث غوغل بـ التزامن مع حلول يوم عرضه على شاشات التلفزة.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم كل أربعاء، على شاشة قناة الفجر الجزائرية و قناة اليرموك، بالإضافة إلى عرضه على شاشة قناة ATV التركية.

موقع النهضة نيوز، يقدم لكم في هذا التقرير، تحديث المعلومات حول مسلسل قيامة عثمان والحلقة 63 منه، بدءاً من مواعيد العرض وصولاً إلى تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي التاريخي.

كما يوفر لكم الموقع رابط مشاهدة حلقات مسلسل المؤسس عثمان على موقع قصة عشق، و التي تم عرضها في وقت سابق، وهو الرابط الذي سيمكنكم من مشاهدة الحلقة 63 من مسلسل قيامة عثمان، علماً بأن الحلقة ستعرض مساء يوم الأربعاء أو فجر يوم الخميس المقبل على موقع قصة عشق، وذلك بعد على شاشات التلفزة وترجمتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: مسلسل بربروس barbaros.. صور مسربة من كواليس العمل وتفاصيل حول أسباب تأخر عرضه ومواعيد طرحه على شاشات التلفزة

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة63 من مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


الحلقة 63 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق

اقرأ أيضا: خوارزم شاه.. شاهد حلقات الموسم الأول من مسلسل جلال الدين خوارزم شاه على قصة عشق

تجدر الإشارة إلى أن موقع النهضة نيوز يتابع لكم أخبار مسلسل بربروس barbaros وعند إعلان صناعه عن مواعيد عرضه على شاشات التلفزة والقنوات الناقلة له، سنوفرها لكم في تقارير خاصة، تتضمن أسماء و تردد القنوات الناقلة له وروابط مشاهدة حلقاته.

النهضة نيوز