حنان مطاوع تكشف عن وصية والدها الراحل كرم مطاوع وتشيد بـ الفنانة منى زكي

فن ومشاهير

حنان مطاوع تكشف عن وصية والدها الراحل كرم مطاوع وتشيد بـ الفنانة منى زكي

16 حزيران 2021

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، يوم أمس الثلاثاء مواطنتها الفنانة حنان مطاوع، في حلقة جديدة من برنامجها " كلمة أخيرة"، وخلال الحلقة كشفت النجمة المصرية حنان مطاوع عن وصية والدها الفنان الراحل كرم مطاوع والتي أثرت بشكل كبير على اتجاهها لعالم الفن.



حنان مطاوع

وقالت الفنانة في حوارها المذاع عبر قناة ON الفضائية، أن والدها آمن بها منذ الصغر وأشاد بموهبتها، وأنه السبب في دخولها عالم الفن، موضحة أنها كانت ترغب بـ دخول الجامعة والدراسة في كلية التجارة، إلا أنه أوصاها بـ الدخول إلى المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأكدت مطاوع أن والدها الراحل، كان يؤمن بها ويراها موهبة، موضحة أنها كانت تأمل لو كان على قيد الحياة، ليشاهد بأم عينه أدوارها الأخيرة التي جسدتها في السنوات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه كان سيفخر بها وبالشخصيات التي جسدتها.


كما تحدثت الفنانة المصرية عن علاقتها بزوجها المخرج أمير اليماني، مؤكدة أنه داعم لها ويساندها دائماً، ولاسيما فيما يخص الأعمال الفنية، كونه مخرج مسرحي ويعمل في مجال الفن، موضحة أنها تتلقى منه ملاحظات حول أعمالها وطريقة أدائها لأدوارها.

وعن رأيها في المنافسة النسائية الفنية، ولاسيما الأخيرة التي حصلت خلال الموسم الدرامي الفائت، وبروز عدة أسماء نسائية خلال شهر رمضان الماضي.

أعربت حنان مطاوع عن سعادتها لخوض تلك المنافسة، وبروز اسمها مع عدة أسماء أخرى، قبل أن تشيد بأداء مواطنتها الفنانة منى زكي في مسلسل " لعبة نيوتن"، وتثني على أداء النجمتين ريهام عبد الغفور وأمينة خليل.

أعمال حنان مطاوع

وتنافست الفنانة حنان مطاوع في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " القاهرة كابول"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال و من إخراج حسام علي، والذي خاض بطولته إلى جانب كل من: " طارق لطفي، سامح السيد، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، مايا طلام، شيرين، أحمد رزق، كريم سرور".

وسبق مسلسل " القاهرة كابول"، مسلسل " أمل حياتي" الذي خاضت بطولته حنان مطاوع إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، أحمد كشك، ونور محمود".