قرار النيابة العامة الكويتية بـ خصوص مسلسل من شارع الهرم إلى

فن ومشاهير

النيابة الكويتية تصدر قرارها في البلاغات المقدمة ضد مسلسل من شارع الهرم إلى

25 أيار 2022

قررت النيابة العامة الكويتية حفظ البلاغ المقدم ضد مسلسل من شارع الهرم إلى، بطولة الفنانة هدى حسين ومجموعة من نجوم الدراما الخليجية ومن بينهم نور الغندور، بعدما حققت في الشكاوى المرفوعة إليها حول العمل، دون أن تحقق مع مقدمي الشكاوى كون عمليات تصوير العمل تمت خارج البلاد، وبالتالي لايرزح تحت قانون دولة الكويت، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة القبس.


مسلسل من شارع الهرم إلى

أحدث المسلسل الاجتماعي " من شارع الهرم إلى" منذ طرحه على شاشات التلفزة، ضجة بين أوساط الجمهور العربي، خاصة المصري الذي وجد في العمل إساءة صارخة للمرأة المصرية، جراء تجسيد النجمة نور الغندور لدور راقصة شعبية من مصر، تعتاش على إحياء حفلات الزفاف والأفراح قبل أن تتكشف صورتها الحقيقية المليئة بـ الشر والهاوية للانتقام.

وأثار العمل المستوحى من قصص واردة الحدوث في المجتمع العربي، سخط واستياء الجمهور الكويتي بمن فيهم من نواب وبرلمانييون بـ اعتبارهم أنه يسيء للمرأة الكويتية ويتنافى مع عادات وقيم المجتمع، إضافة إلى اعتراضهم على بعض مشاهدته وحوارته الجريئة.


قصة مسلسل من شارع الهرم إلى

تناولت أحداث العمل الاجتماعي قصة " الراقصة كريما" التي تدخل إلى حياة الدكتورة "عبلة" من بوابة إحياء الأفراح، بعد تقمصها شخصية راقصة شعبية تمتلك فرقة موسيقية لإحياء حفلات الزفاف، حيث تتعاقد معها الدكتورة التي تجسد شخصيتها الفنانة هدى حسين وتستقدمها من مصر إلى الكويت لإحياء حفل زفاف أحد أبنائها.

لتدفع الظروف كريما للبقاء في منزل الطبيبة بعد ذلك لأيام طوال، حيث تتقرب من أفراد العائلة وتتدخل في أمورهم الشخصية إلى حين تكشف حقيقتها وعلم الجميع بـ أن ظروف كريما مفتعلة، بهدف الإيقاع بـ عبلة و تحصيل حقها المادي كونها ابنة زوج " عبلة" من امرأة أخرى.

فريق عمل مسلسل من شارع الهرم إلى

الجدير بـ الذكر أن العمل من تأليف هبة مشاري مادة وإخراج المثنى صبح، وخاض بطولته إلى جانب الفنانة الكويتية هدى حسين والنجمة نور الغندور مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" لولوة الملا، خالد الشاعر، ليلى عبد الله، مرام البلوشي، إيمان الحسيني، نور الشيخ، عبد المحسن القفاص، خالد البريكي".

النهضة نيوز