هند البلوشي توضح خلافها مع حياة الفهد وتكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

فن ومشاهير

هند البلوشي تكشف سبب قلة أعمالها الدرامية.. ما علاقة حياة الفهد؟

25 نيسان 2024

كشفت النجمة هند البلوشي سبب قلة أعمالها الدرامية وابتعادها عن الساحة الفنية، خلال استضافتها في برنامج "أجندة"، حيث أبانت أنها وقعت ضحية تصريحاتها المضادة للشتائم والسُباب الذين وردا في مسلسل "مع حصة قلم" الذي عرض عام 2020.

سبب قلة أعمال هند البلوشي

وأفادت هند البلوشي أنه ومنذ انتقادها لما جاء في مسلسل "مع حصة قلم" لنجمته حياة الفهد، هناك شخص يبعث برسالة لمخرجي ومنتجي الكويت، يحذرهم فيها تشغيلها وتداعيات هذا الأمر على علاقتهم به، قائلة: "من وقتها في شخص يرسل للمنتجين والمخرجين، ويقول ما أشتغل معكم إن شغلتوا هند".

هند البلوشي توضح خلافها مع حياة الفهد

وحال كانت انتقاداتها لمسلسل "مع حصة قلم" السبب في خلافها مع الفنانة القديرة حياة الفهد، أكدت هند البلوشي أن هناك سوء تفاهم بينهما وأن الأولى لم تعطها فرصة لتبرير وشرح تصريحاتها ووجهة نظرها لها.

حيث قالت: "حياة الفهد هي أمي الفنية، والخلاف بيننا من طرف واحد ما في بنت تزعل من أمها حتى لو أمها فاهمة غلط وغضبانة عليها ما ترد، الخلاف بيننا بسبب تصريح، وأنا ما ندمت على هذا التصريح، أنا ما جبت سيرة الأستاذة حياة نهائياً، هي فهمت غلط".

وتابعت النجمة والناقدة الفنية: "أنا لما سُئلت رديت على زميل شارك في العمل، برر السُباب بأنه موجود بكل بيوت الكويت، لأ قلت ما يصير هذا موجود في بيتك بس، وحتى لو أنك صورت فئة معينة، ما يصير تعمم هذه الصورة عن البيوت الفقيرة أو غير المثقفة بهذا الشكل، لأن كثير من البيوت غير المثقفة والفقيرة أخرجت مهندسين وأطباء".

وتساءلت إن كان عليها المجاملة والتأكيد على كلام زميلها آنذاك: "شنو كان لازم أرد؟ أطبل عشان أصير زينة؟".

وبعد تداول تصريحات هند البلوشي على INSTAGRAM، انقسمت تعليقات النشطاء بين منتقد ومشكك ومشيد بها، ومما كتبوه: "أشوف كلامك يعجبني وأشوف أفعالك أتعجب"، و" صراحة هند البلوشي من الممثلات الرائعات ومكانها مبين، ودايما كلامها رزين".

وورد أيضاً: "هذا الكلام صار يمكن عام ٢٠١٨ أو ٢٠١٩ سنة إنتاج مسلسل مع حصة قلم وهي مثلت بعدهم حوالي ٤ مسلسلات.. بس هالسنة فقط ما مثلت شي.. ليش الحين تقول حاربوني؟".

واستذكر ناشط مشهد الاستحمام الذي قدمته هند في مسلسل "ست الحسن"، وقارن بينه وبين انتقاداتها لمسلسل "مع حصة قلم"، حيث كتب متهكماً: "الحين لمن مثلت مشهد وهي تسبح بالحمام عادي وما يجرح المجتمع لكن ألفاظ مشاري البلام الله يرحمه جرحت المجتمع؟".

أعمال هند البلوشي الجديدة

الجدير بالذكر أن الفنانة هند البلوشي تنتظر حالياً عرض أحدث أعمالها الدرامية، المعنون بـ "عندما لا ينفع الندم"، تأليف فايز العامر وإخراج نعمان حسين، وبطولة: "أحمد السلمان، طيف، عبد الله بهمن، عبد الله الطليحي، نواف النجم".

وكان آخر أعمال النجمة الكويتية، مسلسل "حياتي المثالية" الذي شاركت فيه كضيفة شرف، والذي خاض بطولته كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم: "خالد أمين، فوز الشطي، مريم الغامدي، إيمان الحسيني، أحمد إيراج، فهد باسم".

النهضة نيوز