الجيش الأمريكي يمنح عقدا لـ شركة BAE لبرنامج المركبات القتالية المأهولة

الرصد العسكري

شركة BAE تحصل على عقد حصري مع الجيش الأمريكي لـ برنامج المركبات القتالية المأهولة اختياريا

25 تموز 2021

وفقاً للمعلومات الصادرة في 23 تموز2021، منح الجيش الأمريكي شركة BAE عقداً لمرحلة تطوير المفهوم لبرنامج المركبات القتالية المأهولة اختيارياً.



برنامج المركبات القتالية المأهولة

وخلال هذه المرحلة، ستعمل شركة BAE على تطوير تصميم يلبي، مع نمو كبير وقدرة على التكيف، احتياجات الجيش للقتال والتنقل والقدرة على البقاء في ساحات القتال المستقبلية.

وستطور شركة BAE ، بالتعاون مع زميلتها شركة إلبيت، مشروع أتمتة الطاقم، والحماية النشطة، وتقنيات المركبات القتالية التحويلية الأخرى وحلول الأبراج التي ستوفر قدرات القتال المتقدمة التي يحتاجها الجيش في المستقبل.

سيوفر تصميم المركبات القتالية المأهولة اختيارياً من شركة BAE حلاً قابل للمناورة ويمكن فريق اللواء القتالي المدرع التابع للجيش من لمشاركة في قتال متلاحم وتقديم قوة فتاكة حاسمة، كما سوف يستوعب التطوير الجديد مجموعة من أنظمة الاستهداف التي ستشارك بيانات التهديد والهدف، وستساعد في حماية الجنود عند دخولهم المعركة.

مفهوم المركبات القتالية المأهولة اختيارياً

إن مفهوم المركبات القتالية المأهولة اختيارياً هو نظام متكامل للأنظمة يعتمد على نهج الأنظمة المفتوحة المعيارية، والذي يسمح بالترقيات السريعة وتحديث التكنولوجيا للإدخال السريع للابتكارات الجديدة أو لمواجهة التهديدات الناشئة، كما تساعد على خفض تكاليف استدامة دورة الحياة وتمكين القواسم المشتركة عبر الأنظمة الأساسية.

Army Recognition