تتويج مهاجم بايرن ميونخ الألماني النجم ليفاندوفيسكي بجائزة الحذاء الذهبي غدا

رياضة

تتويج مهاجم بايرن ميونخ الألماني النجم ليفاندوفيسكي بجائزة الحذاء الذهبي غدا

20 أيلول 2021

سيتوج غدا النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بجائزة الحذاء الذهبي عن موسم 2020-2021.

وستمنح جائزة الحذاء الذهبي عن موسم 2020-2021، للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بعد تصدره هدافي الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5"، برصيد 41 هدفاً.


وبحسب مجلة "كيكر"الألمانية، أنها ستمنح جائزة الحذاء الذهبي عن موسم 2020-2021، للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ غداً، الثلاثاء في متحف بايرن ميونخ بملعب إليانز أرينا.

وسيشمل حفل تسليم جائزة الحذاء الذهبي للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيشمل على عرض رسائل مصورة من كريستيان سيفرت، رئيس رابطة كرة القدم الألمانية، ويورجن كلوب، مدرب ليفربول، الذي أشرف عليه من قبل في بوروسيا دورتموند، وهانز فليك، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا والسابق للفريق البافاري.

يذكر أن النجم البولندي ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ كان قد حقق رقما قياسيا في الدوري الألماني، بعدما سجل هدفا فى اكتساح البافاري لنظيره فريق بوخوم بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن روبرت ليفاندوفسكي أصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الألماني يسجل فى 13 مباراة متتالية على ملعبه، ليتخطى رقم الثنائي جيرد مولر ويوب هاينكس (12 مباراة لكل منهما).

والجدير ذكره أن ليفاندوفسكي سجل في 19 مباراة متتالية مع بايرن ميونخ بمختلف المسابقات.

النهضة نيوز _ بيروت