هايدي كرم تكشف سر النظارة السوداء

فن ومشاهير

هايدي كرم تشكو الحزن وتكشف زيف الابتسامة العريضة

25 نيسان 2024

أكدت الفنانة هايدي كرم أن السعادة والابتسامة العريضة التي تطل بها عبر السوشيال ميديا، ما هي إلا ستار مزيف، تخفي وراءه الحزن والآلام التي تقُض مضجعها وتؤثر بالسلب على حياتها الشخصية.

إصابة هايدي كرم بوعكة صحية

وفي التفاصيل، أعادت النجمة المصرية هايدي كرم نشر صورة قديمة لها عبر أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بوجه ضاحك، تحجب ملامحه نظارة سوداء عريضة.

وأوضحت الممثلة الشهيرة أن الظاهر في الصورة، يخفي وراءه الكثير من الألم والوجع والتعب، حيث شرحت في تعليق مقتضب: "الحياة مش دايماً إجازة سعيدة، الحياة فيها كتير مطبات تجارب واختبارات، الحياة رحلة مش سهلة لكن تستاهل تتعاش".

وتابعت: "في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيلة بأزمة صحية مش سهلة، في يوم ها أحكي لكم عليها لسبب وحيد، لإن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي، لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا إننا نتمسك بالأمل والإيمان".

واستطردت الفنانة الشابة: "مش كل اللي بتشوفوا على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة، ساعات الابتسامة العريضة والنضارة الحلوة بنخبي وراهم وجع وحزن ودموع، بس برضه، الحياة جميلة بكل ما فيها، ومغامرة رائعة بكل معانيها".

وتفاعل محبو هايدي كرم على منشورها، حيث انهالوا بعلامات الإعجاب وعبارات الثناء والدعاء لها ولعائلتها، ومما كتبوه: "ربنا دايما في الازمات بيطبط علينا"، و"الحياة حلوة جدا بس اللي يعيشها صح"، و"ربنا يحميكِ ويبعد عنك أي حاجة وحشة حبيبتي".

أعمال هايدي كرم الجديدة

يشار إلى أن الفنانة هايدي كرم، انضمت مؤخراً لقائمة أبطال فيلم "جوازة توكسيك" الذي تدور قصته حول كريم وفريدة اللذان يريدان الزواج، حيث تتصادم العوالم ببعض عند التقاء العائلات.

إذ أن عائلة كريم محافظة ووالديه لا يوافقان على خلفية فريدة الليبرالية المتحررة، فيلجئان إلى سلسلة من الحيل والمقالب المضحكة لإيقاف الزفاف، والعمل من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، وبطولة: "ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس".

وتنتظر نجمة الدراما المصرية حالياً عرض مسلسلها الدرامي الجديد "الوصفة السحرية" الذي تخوض بطولته رفقة كوكبة من المشاهير على رأسهم: "شيري عادل، إسلام جمال، بسمة داوود، كارولين عزمي، عمر الشناوي".

النهضة نيوز