تتويج النجم الشاب جمال موسيالا بجائزة الأفضل في نادي بايرن ميونخ عن شهر أغسطس الماضي

رياضة

تتويج النجم الشاب جمال موسيالا بجائزة الأفضل في نادي بايرن ميونخ عن شهر أغسطس الماضي

20 أيلول 2021

توج نجم بايرن ميونخ الشاب، جمال موسيالا، بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق البافاري بايرن ميونخ خلال شهر أغسطس الماضي، بعد فوزه فى استفتاء الجماهير عبر الموقع الرسمي لبطل ألمانيا .

وحصل النجم الشاب جمال موسيالا على 50% من إجمالي أصوات جماهير الفريق البافاري، وذلك بعدما أبهر الجميع بمهاراته وفنياته الكبيرة في جميع المباريات التي شارك فيها، منهيًا الشهر الماضي بثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة. 


وتفوق النجم الشاب جمال موسيالا صاحب الـ18 عاما في سباق الأفضل في بايرن ميونخ الشهر الماضى على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حصد 28% من أصوات الجماهير والألماني توماس مولر الذي حصل على 5% من إجمالي الأصوات.


وكان نادي بايرن ميونخ اكتسح نظيره فريق بوخوم بسباعية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

والجدير ذكره أن جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، قاد فريقه لتسجيل 20 هدفا في أول 5 مباريات له مع بايرن ميونخ من البوندزليجا، معادلاً الرقم القياسي لمدرب جديد في أحد الأندية بعد خمس مباريات من البطولة، حققه سابقًا أدريس يونكر في 2011 (بايرن ميونخ) وأدو لاتيك في 1970 (بايرن ميونخ).

النهضة نيوز _ بيروت