لبنان الأول عربياً على تطبيق AskFM

أخبار لبنان

لبنان الأول عربياً على تطبيق AskFM

26 تموز 2021

شارك تطبيق التواصل الاجتماعي والدردشات ASKfm ، الذي بلغ من العمر 11 عاما في شهر يونيو المنصرم، إحصائيات مثيرة للاهتمام حول الدردشات المجهولة التي تقدمها، وقد تصدر لبنان المركز الأول في التطبيق على صعيد العالم العربي.

صنّفت "ASKFM"، شبكة التواصل الاجتماعي والدردشات المجهولة الرقم 1 للعام 2021، الشبكة تقدم إلى جانب الوظائف الاساسية لطرح الأسئلة والإجابة عليها التطبيق، القدرة على أنشاء غرف دردشة لشخصين أو اكثر، ففي الأشهر الأربعة الأولى وحدها من العام الجاري، انشأ المستخدمون حول العالم اكثر من 4.5 مليون دردشة!

مستخدمو اسك إف ام العرب مغرمون جدا بالتطبيق، كونه يتيح لهم الفرصة لهم للتعارف والتواصل مع شبان وفتيات رائعين في الأماكن القريبة منهم، فعلى مدار السنوات الثلاث الماضية، تم تسجيل اكثر من 3 ملايين مستخدم من لبنان ومصر والمملكة العربية السعودية وفلسطين والكويت في التطبيق.

بحسب الإحصائيات التي نشرها التطبيق، كان لبنان من بين الدول الأولى من حيث عدد الدردشات التي تم أنشأوها على التطبيق، وقد تصدر الترتيب الأول بين الدول العربية في الدردشة الثنائية (لشخصين)، حيث أنه يوجد في هذه اللحظة 643 دردشة عبر الأنترنت في لبنان، وذلك لأن مستخدمو هذا البلد يفضلون الاتصال الفردي على عكس البلدان الأخرى.

وفي المجموع العام، تم أنشاء ما يقرب من 2 مليون غرفة دردشة في المنطقة العربية، تحتوي اكبر دردشة فيها على 161 مستخدم، وهذا يعتبر رقما قياسيا واكبر مؤتمر داخل تطبيق ASKfm!

وبالمناسبة، تم توفير ميزة الدردشات الخاصة لجميع المستخدمين في شهر يوليو، كما أن غرف الدردشة المغلقة، التي تتيح إمكانية أجراء دردشات مفتوحة ومجهولة، ستكون متاحة لمستخدمين اثنين فقط، الأمر الذي سيكون مثاليا للمواعدة عندما تريد الدردشة قليلا مع الحفاظ على بعض الغموض.

النهضة نيوز - وكالات